الإثنين, 15 يوليو 2024 | 1:44 مساءً

في صفقة تتجاوز الـ150 مليون جنيه.. «بريميوم دياجنوستيكس» و«مجموعة مختبرات القضاة التخصصية» يتعاونان لتوسيع أعمالهما في المنطقة

في خطوة هامة نحو تعزيز خدمات الرعاية الصحية، وخدمات التشخيص المخبري في الإقليم، قامت شركتا “بريميوم دياجنوستيكس” الاستثمارية ومقرها الولايات المتحدة، ويمثلها المهندس محمود لاشين و”مجموعة مختبرات القضاة التخصصية ” أكبر لاعب للمختبرات الطبية في شمال الأردن و يمثلها مديرها التنفيذي السيد أحمد القضاة، بتوقيع مذكرة تفاهم لتوسيع أعمالهما في الأردن.

تمتلك الشركتان “بريميوم دياجنوستيكس “و”مجموعة مختبرات القضاة التخصصية ” خبرة طويلة في قطاع الرعاية الصحية بالمنطقة، حيث تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية والتي تشمل استحواذ جزئي وزيادة رأسمال، إلى تطوير الخدمات الصحية وتلبية متطلبات السوق وحاجات الشريحة المستهدفة.

وفي هذا السياق أعرب المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة بريميوم دياجنوستكس عن سعادته بهذه الشراكة، وأكد أن هذه الشراكه تمثل فرصه لتعزيز مكانتنا في قطاع الرعايه الصحية بالمنطقه، وترسيخ شعارنا دائما (سهولة ودقه) ، أضاف أن أعضاء مجلس الإداره تمسكوا بترشيحي في توقيع مذكرة الشراكه، والتى تتماشى مع رؤيتنا في توفير خدمات التشخيص على أعلى مستوى وتوسيع نطاق أعمالنا جغرافيا مع الحفاظ على أعلى معايير الرعايه للعملاء.

ومن جانبه أعرب السيد أحمد القضاة، المديرالتنفيذي لمجموعة مختبرات القضاة التخصصية ، عن سعادته بهذه الإتفاقية، مؤكدا على أن تحسين نتائج الرعاية الصحية والاستشارات المخبرية على قمة أولوياتنا، منوها أن الشراكة مع “بريميوم دياجنوستيكس” تتماشى بشكل مثالي مع رؤيتنا لتحسين تقديم الرعاية الصحية وتجارب العملاء في الأردن والمنطقة.

 

يحمل توقيع هذه الاتفاقية العديد من الفرص الايجابية لقطاع الرعاية الصحية، من خلال دمج مواردهما وخبراتهما ستقدم “بريميوم دياجنوستيكس ” و”مجموعة مختبرات القضاة التخصصية” مجموعة من تقنيات التشخيص المخبري ووسائل الرعاية الصحية المبتكرة، وضمان توفر الجيل الجديد من الخدمات الطبية في الأردن.

 

التعليقات مغلقة.