الجمعة, 9 ديسمبر 2022 | 8:15 مساءً

كريم مأمون رئيساً للقطاع التجاري ب”GLAMOUR DEVELOPMENTS”

استعداد لبدء نشاطها في السوق العقاري المصري، تعاقد رجل الأعمال طارق سليمان مالك مجموعة جلامور الشهيرة للمجوهرات، مع كريم مأمون لشغل منصب رئيس القطاع التجاري بشركة GLAMOUR للتطوير العقاري والتي تعتزم بدء نشاطها في السوق المصرية مطلع العام الجديد 2023 .
حيث تضم الشركة الجديدة في مجلس إدارتها عدد من رجال الأعمال سيتم إعلان أسمائهم خلال مؤتمر صحفي موسع على هامش حفل التدشين الرسمي للشركة خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وتسعى الشركة الوليدة لتقديم منتج عقاري مميز وجديد على السوق المصرية والذي من المتوقع أن يكون علامة بارزة لمشروعات شركة “جلامور للتطوير العقاري”، حيث تمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة تضم مشروع في الساحل الشمالي وأخر في التجمع الخامس بالقاهرة، ومشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة وأخر في مدينة الشروق، بقيمة إجمالية 15 مليار جنيه.

من جانبه، أكد كريم مأمون أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجأت قوية من شركة جلامور للتطوير العقاري، حيث يعتزم المؤسسون وهم من كبار رجال الأعمال أصحاب الخبرات الاستثمارية المتنوعة، تقديم مشروعات عقارية تشكل بصمة مميزة في السوق بالتعاون مع كبار المكاتب الاستشارية.

ولفت مأمون، إلى أن إطلاق كيان بهذا الحجم هو تأكيد على قوة الاقتصاد المصري وخاصة القطاع العقاري الذي يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن التعاون مع كريم مأمون يرجع لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري ودوره البارز في ظهور العديد من الشركات العقارية للنور والتي أصبحت أسماء لامعة في السوق مؤخراً، حيث شغل منصب رئيس القطاع التجاري في عدد من كبرى شركات التطوير العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الأخرى بمسيرة تقترب من 20 عاما في مجال التطوير العقاري حقق فيها خلال السنوات الأربع الأخيرة مبيعات عقارية تقدر بـ6 مليارات جنيه .

التعليقات مغلقة.