الثلاثاء, 27 سبتمبر 2022 | 8:23 مساءً

«كونسبت للتطوير» تنهي تسليم المرحلة الأولى بمشروع «سيلا» بالساحل الشمالي

اعلنت شركة كونسبت للتطوير العقاري انتهاءها من تسليم وحدات المرحلة الأولى بمشروع “سيلا” بالساحل الشمالي، بإجمالي 215 وحدة بمساحات متنوعة، وذلك ضمن خطة الشركة للحفاظ على ثقة عملائها ودعم مصداقيتها والتزامها بالسوق العقاري.
قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن المرحلة الأولى بالمشروع تضم شاليهات بمساحات تتراوح بين 50 مترًا وحتى 120 مترًا، وهو ما يلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، وتتضمن تلك المرحلة خدمات متكاملة تضمن للعملاء إقامة متميزة.

وأضاف أن المرحلة تتضمن حمام سباحة بطول المرحلة بالكامل وحمام سباحة للأطفال ومنطقة ألعاب للأطفال وسينما بروجيكتور وشاطيء بحر طبيعي للملاك، وهي خدمات تحقق أجازة مميزة للعملاء في وحداتهم بهذه المرحلة.

وأوضح أن مشروع “سيلا” يقام على مساحة 10 أفدنة، ويضم نحو 600 وحدة، بالإضافة إلى جزء تجارى وأنشطة ترفيهية، كما يضم المشروع شاليهات تبدأ من 50 مترًا مربعًا وحتى 120 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات منها بحر صناعي وشلال صناعى بعرض المشروع ونافورة راقصة ومركز تجاري وأكوابارك.
وأشار إلى أن العمل يتم بالمرحلة الثانية والثالثة للمشروع وفقا للخطة المحددة، بحيث يتم التسليم والتشغيل وفقا للمواعيد المتفق عليها مع العملاء، وذلك وفقا لأعلى مستوى من الجودة والرفاهية، على أن يتم إنهاء التشطيبات في كل عمارة سكنية وتوصيل المرافق لها وتسليمها للعملاء وبالتالي إمكانية استخدامها نظرًا لتوافر الخدمات واللاند سكيب وحمامات السباحة بالمشروع.
وأكد أن منطقة الساحل الشمالي تشهد إقبالًا قويًا من العملاء خلال فترة الصيف وخاصة مع توافر الخدمات بالمنطقة وتدشين طرق تسهل الوصول للمنطقة، بالإضافة إلى وجود نمو في حركة الإنشاءات والتنفيذ بمدينة العلمين الجديدة، مما سيحقق خطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.