الجمعة, 9 ديسمبر 2022 | 8:24 مساءً

كيونت تطلق سلسلة جديدة من الساعات السويسرية لجمهور وعشاق كرة القدم

كتب : خالد علي


أطلقت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر والمتخصصة في التجارة الالكترونية، المجموعة الثالثة من الساعات السويسرية الاستثنائية، إلى جانب الساعة العاشرة من سلسة ساعات QNETCity السويسرية، وذلك في إطار تعزيز تعاونها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

يعد إطلاق المجموعة الثالثة تعزيزاً لشراكة كيونت الناجحة وطويلة الأمد مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، حيث تم طرح هذه المجموعة خصيصاً لجميع مشجعي ومحبي مانشستر سيتي ورياضة كرة القدم. كما تضم مجموعة الساعات السويسرية الأوتوماتيكية 1894 قطعة احتفاءً بسنة تأسيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهي متوفرة باللونين الأسود والذهبي الوردي.

تتميز المجموعة بتصميمها العصري الجريء، حيث تم تصميم القطع المميزة في المجموعة الثالثة من الساعات السويسرية الفاخرة “CIMIER-QNETCity” بشعار النادي الأزرق على ميناء الساعة، كما يوجد على ظهر العلبة يوجد نقش متميز يحمل عبارة “منتج رسمي مرخص لمانشستر سيتي”.

كما صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، “نحرص دائماً على توفير مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة لعملائنا، مشيرة إلى أنه تم تصميم هذه المجموعة الجديدة من الساعات من قبل نخبة من المتخصصين الأوروبيين، وأنتجها حرفيون محترفون في سويسرا في واحدة من أقدم ورش صناعة الساعات”، وأكدت أن ذلك يعد تكريماً لشراكة كيونت ونادي مانشستر سيتي.

وأوضحت كالوزا، أن تماشياً مع التزام كيونت بالاستدامة وتقليل البصمة الكربونية علاوة على استراتيجية مانشستر سيتي التي تهدف إلى خلق الوعي حول تغير المناخ، فإن تغليف مجموعة الساعات الجديدة ” Cimier-QNETCity” مصنوع باستخدام مواد صديقة للبيئة.

ومن جانبه صرح جي ار ماير، مدير المبيعات والتسويق في “Swiss Watchmaker Cimier”، بأن تصميم المجموعة يتسم بمزيج متميز يجمع بين الأناقة والنمط الرياضي، مستوحى من الآداء النشط للعبة كرة القدم وأفكارها المتأصلة”.

وأوضح، “لقد أضفنا تفاصيل دقيقة في التاج المدمج والإبزيم المخصص الذي يتميز بنظام يعمل على تأمين الساعة، كما قمنا بدمج اللون الأزرق المميز لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم على الميناء في غرز الحزام المطاطي ليمنحه تصميماً جريئاً وفريداً “.

والجدير بالذكر أن شركة كيونت ترعى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2014، وقد قامت بإطلاق مجموعتين محدودتين من الساعات تحت العلامة التجارية السويسرية Cimier في عامي 2016 و2018.
-انتهى-

وصرحت مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت، “بدء نادي مانشستر سيتي رحلته التي تهدف الى ان يصبح أحد أفضل أندية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تتضمن الالتزام والتركيز والعمل الجماعي – وهي السمات التي نؤيدها ونقدرها في شركة كيونت”. وأضاف كالوزا: ” نهدف من خلال هذه الشراكة، إلى ربط إثارة كرة القدم والشغف باللعبة بقطاع البيع المباشر، لتشجيع موزعينا “.

وأكدت انه قد تم تصميم ساعات مناسبة لكافة جماهير ومحبي كرة القدم، من الجنسين، حيث توفر المجموعة الجديدة منصة إستراتيجية أخرى لشركة كيونت، لرفع مستوى العلامة التجارية والوصول الى أكبر عدد من ممثلينا المستقلين (IRs) والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

التعليقات مغلقة.