الأربعاء, 17 أبريل 2024 | 11:03 مساءً

“لوجيكوم” تعزز شراكتها مع “أوراكل” من خلال “برنامج أوراكل لتوزيع الخدمات السحابية” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 

  أعلنت شركة “لوجيكوم”، الموزّع الرائد لمنتجات وحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والعضو في شبكة شركاء “أوراكل”، أنها أصبحت واحدة من أوائل شركات توزيع الخدمات السحابية التي تنضم إلى “برنامج أوراكل لتوزيع الخدمات السحابية”. وتستعين “لوجيكوم” بدعم “أوراكل” لتركيز جهودها على زيادة استخدام الخدمات السحابية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال منظومة شركائها.

ويعدّ “برنامج أوراكل لتوزيع الخدمات السحابية” برنامجاً عالمياً أُطلق عام 2023 للتركيز على تعزيز الشراكات مع شركات توزيع الخدمات السحابية، بغرض توسيع نطاق البنية التحتية السحابية من “أوراكل” في الأسواق الجديدة والحالية، مع التركيز بشكل خاص على أسواق الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وستستفيد “لوجيكوم”، بموجب هذا التعاون مع “أوراكل”، من قوة منظومتي قنوات الشركتين لتعزيز اعتماد البنية التحتية السحابية من “أوراكل” ودفع عجلة النمو على المدى البعيد، بالتوازي مع تقديم نتائج إيجابية للعملاء.

وفي هذا السياق، قال أداموس كريستودولو، مدير المبيعات والتسويق والخدمات لمجموعة “لوجيكوم”: “يسرنا الانضمام إلى برنامج أوراكل لتوزيع الخدمات السحابية وتوحيد جهودنا بما يتماشى مع رؤية “أوراكل” لمنظومة شركاء البنية التحتية السحابية المتمحورة حول العملاء. ويأتي تعاون لوجيكوم مع أوراكل في إطار التزامنا تجاه مجتمع أوراكل وعملائنا. ونتطلع إلى الاستفادة من إمكانات هذه المنظومة لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا”.

 

ومن جانبها، قالت هافوفي يزدبادي، نائب الرئيس لشؤون التحالفات وقنوات التكنولوجيا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “أوراكل”: “نشهد اعتماداً متنامياً للخدمات السحابية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تجني الشركات ثمرة هذا الاعتماد الذي يوفّر مزايا تشمل زيادة المرونة والكفاءة والوصول إلى أحدث التقنيات الرقمية مثل الذكاء الاصطناعي. وتُعدّ إضافة لوجيكوم إلى برنامج أوراكل لتوزيع الخدمات السحابية خطوةً عظيمة، حيث تؤدي شبكتهم الإقليمية الراسخة وقدراتهم وخبراتهم دوراً محورياً في مساعدتنا على توسيع نطاق البنية التحتية السحابية من أوراكل في هذا السوق، لا سيما بين الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم”.

 

وتُعدّ البنية التحتية السحابية من “أوراكل” منصةً واسعة وشاملة لخدمات البنية التحتية السحابية الكفيلة بتمكين العملاء من بناء وتشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات في بيئة آمنة قابلة للتوسع، تمتاز بالتوفّر والأداء العالي. وتتيح البنية التحتية السحابية من “أوراكل” الأمان الشامل والأداء وتوفير التكاليف، بدءاً من تطوير التطبيقات وتحليلات الأعمال، وصولاً إلى إدارة البيانات والتكامل والأمن والذكاء الاصطناعي وخدمات البنية التحتية، بما في ذلك “كوبيرنيتيس” (Kubernetes) و”في إم وير” (VMware). كما توفر السحابة الموزعة من البنية التحتية السحابية من “أوراكل” للعملاء مزايا المنظومات السحابية، مع تحكم أكبر في أماكن تخزين البيانات ومواقعها بفضل خيارات السحابة المتعددة والسحابة الهجينة والسحابة العامة والسحابة المخصصة. ويتيح ذلك للعملاء نقل أحمال العمل المؤسسية إلى المنظومة السحابية بسرعة وكفاءة، مستعينين بالأدوات التي تساعدهم على معالجة متطلبات الامتثال.

 

التعليقات مغلقة.