الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 2:04 مساءً

“ماجنوم العقارية” تطلق برنامج تدريبي لتمكين شباب الخريجين واكتساب خبرات تؤهلهم لسوق العمل

اعلنت شركة “ماجنوم العقارية”، والتي بدأت أعمالها الريادية في السوق العقاري المصري مؤخرا، عن إطلاق برنامج جديد في التدريب الداخلي لتمكين شباب الخريجين في المجتمع المحلي بجمهورية مصر العربية. ويهدف هذا البرنامج إلى تزويد الجيل القادم من أصحاب المواهب بالمهارات والخبرات العملية اللازمة لتحقيق النجاح في مجالات تخصّصهم.

وسيتم تنظيم برنامج التدريب الداخلي هذا بالشراكة مع عدد من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في جمهورية مصر والتي تشمل: الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة الألمانية بالقاهرة، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وستتاح الفرصة للخريجين الجدد من هذه المؤسسات بتقديم الطلبات للانضمام للبرنامج.

وبهذه المناسبة، قال ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم العقارية “: “يتمثّل هدفنا الأساسي من تنظيم برنامج التدريب الداخلي بتمكين الجيل القادم من أصحاب المواهب، ومساعدتهم على إدراك قدراتهم وإبراز إمكاناتهم الكامنة. وستتاح الفرصة للخريجين الجدد لاكتساب مهارات قيّمة ومهمّة، وتطوير أفكار ورؤى مبتكرة، تساعدهم في بدء أولى خطواتهم في مسيرتهم المهنية الواعدة، والمساهمة في رسم معالم مستقبلٍ مشرقٍ لجمهورية مصر. ونحن فخورون بتوفير كامل الدعم لركيزة التعليم والتدريب، إحدى ركائز استراتيجية مصر للتنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، وأداء دورنا الفعّال في بناء قوى عاملة ذات كفاءات عالية وتمتلك الطموح والمهارات اللازمة للدفع قدماً بمستقبل مصر نحو النمو والازدهار”.

وعلى مدار فترة البرنامج التي تمتد لثلاثة أشهر، سيكتسب الخريجون المشاركون خبرة معمّقة بالعمل في أحد أقسام شركة “ماجنوم العقارية”، بما فيها: التسويق والعلاقات العامة، و القسم الإبداعي، و الهندسة، و الموارد البشرية، و المالية.

وعند اختتام البرنامج، سيخضع المتدربون لاختبار تقييم يؤهلهم الحصول على شهادة تقديراً لمشاركتهم في البرنامج، بينما سيتم النظر في المتدربين الذي أثبتوا مهاراتهم خلال البرنامج، لتعيينهم في مناصب دائمة لدى شركة “ماجنوم العقارية”.

ويعتبر “برنامج التدريب الداخلي لتمكين الشباب” باكورة المبادرات العديدة التي تنوي شركة “ماجنوم العقارية” إطلاقها لدعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) من خلال رعاية وتشجيع المواهب الشابة الواعدة في مصر، وتوفير فرص وظيفية مجزية، وتطوير مجمّعات حضرية ترتقي بمستوى معيشة الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.