الإثنين, 17 يونيو 2024 | 7:34 مساءً

مانيج إنجن تعقد المؤتمر الحادي عشر للمستخدمين في الشرق الأوسط بدبي

 

أعلنت اليوم مانيج إنجن، الذراع المؤسسي المختص بإدارة تقنية المعلومات في شركة زوهو كوربوريشن، أنها ستقيم مؤتمرها الحادي عشر للمستخدمين في الشرق الأوسط يومي 1 و 2 مارس في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي. ويعدّ الحدث الذي يستمر يومين ويجمع العملاء والشركاء، واحدًا من أكبر الفعاليات السنوية التي تقيمها الشركة عالميًا، والتي احتفلت للتوّ بمرور 20 عامًا على انطلاقها.

 

ويفتتح راجيش غانيسان، رئيس شركة مانيج إنجن، مؤتمر المستخدمين بكلمة رئيسية حول مستقبل العمل في المؤسسات الرقمية، كما يتحدث تشاد روث  خلال الفعالية – وهو كبير المحللين لدى فوريستر والذي يتمتع بخبرة تفوق عشرين عامًا في مجال التكنولوجيا والإدارة. وفي اليوم الثاني من المؤتمر، يقدم رامبراكاش رامامورثي، مدير أبحاث الذكاء الاصطناعي لدى مانيج إنجن، عرضًا للخطوات العملية التالية لمدراء التقنية والعاملين في مجال تقنية المعلومات حول استخدام الذكاء الاصطناعي في الذكاء السياقي في مختلف جوانب تقنية المعلومات لديهم.

 

وقال غانيسان: “تقوم الأعمال اليوم على التقنيات الرقمية، ولهذا فإن ضمان حصول العملاء على تجربة  أفضل لا يقل أهمية عن إدارة تقنية المعلومات بحد ذاتها. هدفنا هو توفير منصة موحدة ومتكاملة لإدارة العمليات في المؤسسات العصرية، وسيساعد مؤتمر المستخدمين في دبي في إيصال هذه الرؤية إلى عملائنا فيما يمكّننا من الإصغاء إليهم ودعمهم في تخطي التحديات.” 

 

إطلاق خاصية أمنية جديدة

وخلال الفعالية، تطلق الشركة لوحة القياسات الخاصة بإدارة المخاطر والموقف الأمني Log360، وهي حلولها لإدارة الأحداث وأمن المعلومات والتي تتمتع بقدرات الوساطة الأمنية للوصول السحابي CASB والوقاية من فقدان البيانات DLP. ويمكن للمؤسسات الاستفادة من هذه الميزة الجديدة لتعزيز أمن الدليل النشط الذي غالبًا ما يكون الهدف الأساسي للمهاجمين. كما أن توفير إمكانات الاطلاع المفصّل على الموقف الأمني والمخاطر في الأصول الحرجة للشبكة ولدى المستخدمين يعني أن هذه الخاصية ستكون مهمة للغاية للمؤسسات الراغبة بتطبيق استراتيجيات أمنية استباقية لمنع الهجمات السيبرانية قبل وقوعها.

 

ورش العمل الفنية والشهادات ضمن أجندة فعاليات المؤتمر

تتمتع مانيج إنجن بسجل مميز من الإنجازات في القطاع ولديها أكثر من 60 منتجًا للمؤسسات كي تتمكن من إدارة كافة احتياجاتها لإدارة تقنية المعلومات. وستتواجد أجنحة خاصة لحلول الشركة في مؤتمر المستخدمين، حيث يمكن للمشاركين الحصول على إجابات لاستفساراتهم المتعلقة بالمنتجات.

 

كما يتمكن المشاركون من حضور ورش العمل الفنية التي تزودهم بالمعلومات حول الخصائص الجديدة وأحدث تطورات المنتج. وستعقد جلسات منفصلة تركّز على أمن تقنية المعلومات، وأمن الهوية والوصول، وإدارة خدمات تقنية المعلومات، وإدارة عمليات تقنية المعلومات، والإدارة الموحدة للنقاط النهائية.كما ويقدم مؤتمر المستخدمين للمشاركين منصة لاستعراض خبراتهم المتعلقة بحلول مانيج إنجن والحصول على الشهادات.  

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.