الأحد, 14 يوليو 2024 | 8:39 صباحًا

مجلس إدارة نادي حتا الرياضي يعقد اجتماعه الأول

 

رفع مجلس إدارة نادي حتا الرياضي أسمى آيات الشكر للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي على الثقة الغالية، وعاهدوا ببذل أقصى الجهود لتحقيق تطلعات سموه ومحبي النادي.

كما تقدم مجلس الإدارة بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على دعمه اللامحدود لنادي حتا خاصة ولكل أندية دبي عامة، وتوفير سبل النجاح لهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي حتا الرياضي بعد التشكيل الأخير الذي عقد بمقر إدارة النادي مساء السبت الموافق 6-07-2024 برئاسة سعادة محمد البدواوي رئيس مجلس الإدارة وبحضور الأعضاء.

وتقدم مجلس الإدارة الجديد بالشكر لأعضاء مجلس إدارة النادي السابقين وفي مقدمتهم سعادة علي محمد عبيد البدواوي على كل ما قدموه من جهد لخدمة النادي.

وأكد جميع أعضاء مجلس الإدارة أن هذا التكليف في قيادة دفة النادي خلال المرحلة القادمة يتطلب من الجميع العمل بتكاتف وبروح الفريق الواحد للارتقاء بالنادي وتحقيق طموحات محبيه رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

واطلع أعضاء مجلس الإدارة على آخر مستجدات وتحضيرات النادي للمرحلة القادمة وتم اعتماد عدد من التوصيات المرتبطة بتحضيرات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.