الإثنين, 5 يونيو 2023 | 3:09 مساءً

مجموعة أوما الإمارات تعقد شراكة مع يونيون باي إنترناشونال لتوفير حلول SoftPOS في الشرق الأوسط وباكستان

  أعلنت اليوم مجموعة أوما الإمارات، المزوّد الرائد لأنظمة وحلول الدفع، عن تعاونها مع شركة يونيون باي إنترناشونال لتطوير حلول SoftPOS، وهي حلول لنقاط البيع في الشرق الأوسط وباكستان ستعمل على تعزيز تواجد وقبول نقاط البيع في تلك المناطق. وتتميز حلول SoftPOS بتكلفة معقولة للغاية وبالأمان والقدرة على تحويل الهواتف الذكية بمزايا اتصال المدى القريب NFC إلى نقاط للبيع وتتيح حلولًا اقتصادية للغاية في هذا الصدد، انسجامًا مع استراتيجية يونيون باي نحو التحول الرقمي الكامل.

 

كما تتسم الدفعات التي تتم من خلال SoftPOS بكونها آمنة للغاية، تمامًا كما لو تم الدفع من خلال نقطة بيع في أحد المتاجر. كما إن الدفع دون تلامس سيكون سهلًا للغاية ويمكن للتجار وللمشاريع الصغيرة والمتوسطة أن تستخدمه بكل سهولة في أعمالها، لتتغلب بذلك على المشاكل المتعلقة بالنقد وغيرها من التحديات التشغيلية التي تطرأ بسبب التعامل بالنقود والعملات الورقية. فبوسع SoftPOS إلغاء الحاجة لوجود صناديق الدفع في المتاجر، وتمكين أصحاب الأعمال من استخدام الأجهزة الذكية المحمولة كالهواتف أو الأجهزة اللوحية كأجهزة للدفع دون تلامس، إلى جانب تحسين تجربة المستخدمين وإتاحة إمكانات جديدة لقطاع التجزئة كي يستخدم موارده البشرية بمزيد من المرونة. 

 

في تعليقه على الشراكة قال نيرانج سانجال، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوما الإمارات: “تسعدنا الشراكة مع يونيون باي إنترناشونال لتوفير حلول SoftPOS في الشرق الأوسط وباكستان، انطلاقًا من إيماننا بأن تلك الحلول ستلعب دورًا بالغ الأهمية في قطاع الدفع، وبخاصة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى التخفيف من التكاليف التشغيلية المتزايدة. نرجو بأن تكون تلك فرصة لتعزيز مكانتنا في مناطق مختلفة عبر التعاون مع يونيون باي إنترناشونال وتقديم المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا.” 

 

يشار إلى أن هذه الحلول المتقدمة ستساعد العملاء ممن لديهم خاصية اتصال المدى القريب لقبول الدفعات رقميًا عبر أسلوب الدفع دون تلامس، وهو ما يمكن إجراؤه بتقريب البطاقات أو الأجهزة التي تتمتع بتلك الميزة من هاتف التاجر المزود بنظام أندرويد وخاصية اتصال المدى القريب.

 

ومن جانبه قال جيمس يانغ، المدير العام للشرق الأوسط في يونيون باي إنترناشونال: “تسرنا الشراكة مجموعة أوما الإمارات من أجل إحداث نقلة حقيقية في وسائل الدفع المبتكرة بالمنطقة، فهذه الحلول المتطورة ستساعد التجار في تعزيز تواجد نقاط البيع التي يستخدمونه، وستحسن تجربة صغار التجار وتبسّط عملية تحصيل الدفعات رقميًا لتصبح أكثر سهولة ومرونة وموثوقية في الحالات التي لا تكون فيها نقاط البيع التقليدية مجدية بسبب ارتفاع تكلفتها. ونحن واثقون بأن تلك الحلول ستمكّن العديد من التجار من قبول الدفعات دون تلامس بكل سهولة، انسجامًا مع توجه العملاء إلى القنوات الرقمية بوتيرة أسرع من السابق.”

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.