الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 5:06 صباحًا

مجموعة لاسيرينا تبدأ انشاءات ” Cape Bay” بالعين السخنة وتضخ 200 مليون جنيه في ” ماجسيتى باى ” الجلالة

 

بدأت مجموعة شركات ” لاسيرينا للإستثمار السياحي والعقاري ” فى الاعمال الانشائية لأحدث مشروعاتها ” Cape Bay ” بالعين السخنة .

وقال المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة ” لاسيرينا ” ، أن الشركة أعلنت عن عدة مشروعات خلال العام الماضى والجاري منها وأطلقت مشروعات جديدة مثل ” ماجسيتى باي ” بمدينة الجلالة بالاضافة الى مشروع ” Cape Bay” بالعين السخنة و” لا فينتو” برأس سدر ، بما يدلل على الخطة التوسعية المتبنأة من الشركة .

وأضاف ان الشركة بدأت منذ أسبوعين فى الاعمال الانشائية لـ ” Cape Bay” والمقام على 60 فدان ، وتعاقدت الشركة على ارض المشروع من شركة ” وادي دجلة ” وهو المرحلة الخامسة سابقاً من مشروعها ” بلومار السخنة مشيراً الى ان الشركة حرصت على التوسع بالعين السخنة في نطاق الجلالة او المنطقة السياحية الأولي في اتجاة السويس.

وأوضح ان الشركة خلال العام الجاري تستكمل نتائجها الايجابية بالوفاء بالتزاماتها تجاه عملاؤها بالتسليم فى التوقيتات المحددة وبمواصفات تفوق المتعاقد عليه وتوقعات وطموحات العميل حيث قامت الشركة بتسليم مراحل كاملة فى مشروعاتها المختلفة وخلال العام الجاري سيتم تسليم مراحل عديدة بمشروعاتها منها المرحلة الثالثة من ” لاسيرينا الساحل الشمالى ” ، على ان يتم تسليم المرحلة الرابعة والاخيرة من المشروع ذاته خلال 2022 .
واشار المهندس احمد عمر الى ان الشركة سلمت حتى الان حوالى 6000 عميل فى كل المشروعات منذ 2006 وقيد التسليم 20 الف وحدة اخري من المتوقع اشغالهم للمشروعات خلال 5 سنوات من الان

واضاف ان الشركة فى 10 شهور من وقت ان حصلت على التراخيص الخاصة بمشروع الجلالة ” ماجسيتى باي ” ضخت مايزيد عن 200 مليون جنيه وكان من المفترض ان يتم تسليم اول مرحلة خلال 3 سنوات ولكن سيتم تسليمها خلال سنتين اى قبل الموعد بعام، وسيتم خلال منتصف العام المقبل الانتهاء من التشطيب والفرش ، كما يتم المشاركة فى عمل الممشى الساحلي بالجلالة ويبعد المشروع عن اكوا بارك مدينة الجلالة 350 متر فقط .
واوضح ان الشركة قامت بطرح المشروع للبيع بعد تنفيذ نسبة كبيرة من الانشاءات و تقوم حالياً ببناء مراحل المشروع على التوازى وطرحت المرحلة الاولى بعد بناءها بنسبة 40% ، وتتخطي نسبة الانجاز المحققة بالمشروع ككل 35 % .

واوضح ان العائد الاستثماري على المشروع ارتفع بنسبة 80 % خلال عام بما يعكس تميز المشروع وتقديمه قيمة مضافة .
واوضح ان الشركة تدرس الدخول لتنفيذ مشروعات بمدينة العلمين الجديدة وتترقب طرح اراضى مشاركات جديدة مع هيئة المجتمعات العمرانية .

وتمتلك مجموعة شركات لاسيرينا للاستثمار العقاري والسياحى سابقة اعمال تمتد لاكثر من 15 عاماً نفذت خلالها مشروعات ساحلية مميزة بافكار وتصميمات مبتكرة وبأسعار تنافسية ، وأستطاعت مشروعات ” لاسيرينا ” تقديم قيمة مضافة بالسوق المصرية .

التعليقات مغلقة.