الإثنين, 17 يونيو 2024 | 8:03 مساءً

مجموعة Ooredoo تحدّث الأمن السيبراني لعملائها من الشركات وتبرم شراكة مع SentinelOne®  

 

في خطوة استباقية تهدف إلى مساعدة العملاء من الشركات على الاستجابة للتهديدات السيبرانية التي تتزايد تعقيداً، أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم عن إبرام اتفاقية “مزود خدمات الأمن السيبراني المُدارة” (MSSP) مع سينتينل وان SentinelOne (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: S) الرائدة العالمية في مجال الأمن السيبراني بالذكاء الاصطناعي. وتهدف هذه الشراكة إلى تزويد الشركات على امتداد مناطق عمليات Ooredoo بخدمات أمن سيبراني متطورة ومخصصة تلائم احتياجاتها.

 

وستقوم Ooredoo بموجب هذه الشراكة بإدخال برامج أمن الحواسيب والمشغلات Singularity™ Endpoint ، الذي يعد حلاً مبتكراً مقدماً من SentinelOne لكشف التهديدات السيبرانية والاستجابة لها بردود أفعال تحمي مصالح العملاء والمستخدمين، وذلك في باقتها الشاملة من خدمات الأمن السيبراني. وتوظف هذه التكنولوجيا المتطورة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة من أجل القيام وبشكل استباقي بكشف التهديدات الإلكترونية ومنعها والتحقيق فيها ومعالجتها بصورة آنية، ما يقدم حماية لا مثيل لها ضد المخاطر الإلكترونية دائمة التطور.

 

وستغطي اتفاقية مزود خدمات الأمن السيبراني المُدارة (MSSP) جميع شركات Ooredoo العاملة، وسيتم إطلاق الخدمة بشكل تدريجي في جميع مناطق عمليات الشركة خلال الأسابيع المقبلة، ما يضمن استفادة الشركات في جميع المناطق من معايير الأمن السيبراني المتقدمة.

 

وقال نجيب خان، الرئيس التنفيذي لخدمات الشركات لمجموعة Ooredoo: “تواجه المؤسسات تحديات تتمثل في حماية أصولها الرقمية وذلك بالتزامن مع تنامي وتيرة وتعقيد الهجمات الإلكترونية. ويمكننا من خلال اتفاقية مزود خدمات الأمن الإلكتروني المُدارة (MSSP) مع SentinelOne تحديث خدمات الأمن السيبراني التي نقدمها ما يسمح لعملائنا من المؤسسات بالتركيز على عملياتهم الأساسية وضمان أمن بيئاتهم الإلكترونية. تعد هذه الخطوة تطوراً مهماً على طريق التزامنا بدعم التحول الرقمي من خلال حلول أمن إلكتروني موثوقة ومتينة”.

 

من جانبها قالت مريم الوزاني، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى SentinelOne: “نحن مسرورون لشراكتنا مع Ooredoo من أجل تقديم حلول الأمن الإلكتروني الرائدة في القطاع التي لدينا إلى الشركات في قطر. وإننا نهدف من خلال الاستفادة من شبكة Ooredoo الواسعة وحضورها الراسخ في السوق، إلى دعم المؤسسات بالأدوات اللازمة التي تتيح لها صد الهجمات الإلكترونية المتطورة”.

 

تنسجم هذه الشراكة مع رؤية Ooredoo الاستراتيجية لإثراء الحياة الرقمية لعملائها من خلال محفظة شاملة لمنتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمدعومة بالموارد البشرية الماهرة والشركاء الاستراتيجيين، كما تسلط الضوء على التزام Ooredoo بتقديم حلول مبتكرة وموثوقة وآمنة.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.