الأربعاء, 12 يونيو 2024 | 8:45 مساءً

“محبوبي أنت” جديد صابرينة بلفقيه والفنان الإسباني Mayel Jeménez

 

اختارت الفنانة المغربية “صابرينة بلفقيه”، عزف لحن الإثارة مجدداً بإعلانها عن تعاون فني جديد يجمعها بالفنان الإسباني Mayel Jiménez في أغنية تحمل عنوان “محبوبي انتا”.

الأغنية من كلمات “محمد المغربي”، وتوزيع أيوب أفريكانو” و”توفيق صدقي”.

وشاركت صابرينة بلفقيه عبر صفحتها الرسمية على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورة ترويجية لعملها الفني الجديد، حيث أرفقتها

بتعليق قالت فيه: “قريباً أغنية محبوبي انتا مع الفنان Mayel Jiménez واش بغيتو تسمعوها؟”.

جدير بالذكر، أن آخر إنتاجات الفنانة “صابرينة” كانت فيديو كليب أغنية “Loquita”الذي حقق 30 مليون إستماع عبر المنصات الموسيقية المتخصصة.

وتتألق صابرينة بلفقيه بأسلوبها الفني الفريد، حيث ينتظر أن يشكل هذا التعاون بداية الانتشار على مستوى إسبانيا وأوروبا، كما يعد خطوة هامة في مسيرتها الفنية بالنظر إلى شعبية الفنان خيمينيس.

وكانت “صابرينا بلفقيه” قد حققت نجاحا كبيرا من خلال أدائها كوفر “ماتحاسبنيش” للفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب”، وكوفر أغاني راي بينها: “روحي نتحاسبو”، و”نا نبغيها كاع واشكاين” إلى جانب كوفر “روحي ونسايني.”

ومن أعمال صابرينة أغنية بعنوان “هاماما” والتي حققت 2 مليون مشاهدة بعد أقل من أسبوع من طرحها عبر قناتها الخاصة على “يوتوب”، علما أن الأغنية من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع محمد الفتوح وإخراج حمزة اليملاحي“.

التعليقات مغلقة.