الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 4:08 مساءً

“محمد قنديل”القطاع العقاري في مصر واعد والدوله تولي اهتماماً كبيراً بالبنية التحتيه

 

قال محمد قنديل المطور العقاري، إن الدولة كثفت جهودها في الطفرة التى تقدمها للتنمية العمرانية خاصة الأهتمام بالبنية التحتية في جميع المحافظات.

واشار قنديل في تصريحاته لبرنامج البوصلة بقناة صدى البلد، أن الاقتصاد المصري يسير للأمام في ظل جائحة فيروس كورونا التي تضرب العالم وهو إنجاز حقيقي يحسب للدولة المصرية وقيادتها خاصة في المدن الساحلية
وتابع قنديل في تصريحاته أن السوق العقارية المصرية شهدت تغييرات ملحوظة بالآونة الأخير أن القطاع العقاري في مصر واعد طول الوقت، وأن ما تمر به من تحديات جعلها حتى الآن صامدة في مواجهة أزمة فيروس كورونا.
‏ واوضح أن أسعار بعض المنتجات العقارية ستحقق زيادات بنسب مختلفة وان هناك منتجات أخرى ظلت ثابتة دون أي زيادة وهو تحديات للشركات بانواعها .

وأشاد قنديل في تصريحاته بجهود الدولة التي وصفها بالغير مسبوقة لدفع عجلة التنمية العمرانية، والتي تعي القيادة السياسية أهميتها وهو اصرار الدولة بتنفيذ مدن الجيل الرابع وفى مقدمتها العلمين الجديدة، والجلالة والعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن مصر تشهد ثورة في مجال التشييد والبناء لم تشهدها من قبل مما ادي الى دخول عملاء ومستثمرين الى السوق المصري

التعليقات مغلقة.