الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 2:10 مساءً

محمد هاني العاصمة الإدارية الجديدة حالياً من أضخم المشروعات القومية التي شهدتها مصر منذ سنوات طويلة

أكد الخبير العقاري محمد هاني أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة حالياً من أضخم المشروعات القومية التي شهدتها مصر منذ سنوات طويلة.

واضاف الخبير العقاري أن ان مايميز مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أنة يضم كافة القطاعات العقاريه سواء السكني أو الإداري والتجاري والطبي لافتاً الى أن هناك أكثر من 270 مشروع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية غالبيتها من التجاري واتجاة قوي لجذب البراندات التجارية داخل مشروعات العاصمة الإدارية لزيادة معدلات النمو والتسويق يشكل أسرع .

واضاف الخبير العقاري محمد صقر أن منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة لن تتكرر مره اخرى في مشروع العاصمة الإدارية ، لأنها تنفذ ضمن المرحلة الأولى من المشروع والذي يبلغ مساحتة الإجمالية مايقرب من 170 ألف فدان مؤكدا أن منطقة الداون تاون هي التي ستخدم المرحلتين الثانية والثالثة في العاصمة الإدارية.

وأشاد صقر بفكره جذب البراندات العالمية للمشروعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا أن فكر جديد مستحدث يكون مميز واكثرا أمانا للراغب في الاستثمار وتحقيق أرباح سريعة في الوحدات التجارية بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن قطاع الاستثمار الفندقي من القطاعات الواعدة في العاصمة الإدارية الجديدة خاصة في ظل جذب الاستثمارات الأجنبية وتنفيذ مطار العاصمة الإدارية وانتقال السفارات الأجنبية وغيرها من العوامل المؤثرة الأخري التي ستجعل الاستثمار الفندقي لة شأن كبير في الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.