الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 11:29 مساءً

“مزايا للتطوير” تطلق مبادرة “The Brokers League” بمشاركة 3 آلاف مسوق عقاري

اعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري إطلاق مبادرة ” The Brokers League” وهي فعالية قوية تهدف لتحقيق التواصل بين ذوي الخبرة في مجال التسويق العقاري والعاملين في القطاع، والتي تنطلق في 1 أكتوبر المقبل بمشاركة نحو 3 آلاف مسئول تسويق عقاري وعدد من مسئولي كبريات شركات التسويق العقاري.

قال أحمد منصور، رئيس قطاع التسويق بشركة مزايا للتطوير العقاري، إن قطاع التسويق العقاري أحد القطاعات المهمة والحيوية المرتبطة بمهنة التطوير العقاري، لذا فإن ضمان قوة ونجاح هذا القطاع يعني ضمان نجاح السوق العقاري، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن المسئولية المجتمعية لشركة مزايا للتطوير العقاري لتنظيم قطاع التسويق والتأكد من وجود ذوي الخبرة والكفاءة للعمل به.
وأوضح أن الشركة تعكف على هذه وضع أسس هذه المبادرة والتفكير في آليات تطبيقها ودراسة قطاع التسويق العقاري منذ عام، وذلك للخروج بالمبادرة في شكلها النهائي، وتركز هذه المبادرة على توفير الخبرة للعاملين في مجال التسويق العقاري وأخلاقيات العمل في مهنة التسويق وذلك لخدمة المطور والعميل بنزاهة وشفافية.
وأشار إلى أن الملتقى سيشهد تقديم ذوي الخبرات ومؤسسي الشركات الكبرى في قطاع التسويق العقاري لخبراتهم وسابقة أعمالهم في هذا القطاع، بالإضافة إلى استعراض قصص نجاحهم والإجابة على تساؤلات مسئولي التسويق العقاري الحاضرين للفعالية.
وتابع أن الملتقى سيضم 3 محاضرات رئيسية تغطي الجوانب الأساسية من العمل في مهنة التسويق العقاري، والتركيز على المهارات والخبرات التي يجب أن تتوافر لدى كل العاملين بالقطاع، وتوعية الحاضرين بأهمية ضبط قطاع التسويق العقاري وانعكاس هذا التنظيم والضبط على المهنة والسوق بالكامل.
ولفت إلى أن الملتقى سيشهد تواجد ذوي الخبرات من المسوقين العقاريين والعاملين في المهنة منذ أكثر من 30 عاما، والذين لديهم خبرات قوية متراكمة ينقلونها للأجيال الجديدة للحفاظ على أساسيات المهنة وقوة السوق بالكامل، وسيتواجد على المنصة عدد من كبار العاملين في المجال وممثلي الشركات الكبرى.

التعليقات مغلقة.