الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 2:37 مساءً

معمار للتطوير العقاري تقتنص 22 فداناً بنشاط «عمراني متكامل» في مدينة السادات

اقتنصت شركة «معمار» للتطوير العقاري قطعة أرض جديدة بمساحة 22 فداناً في مدينة السادات وهي بنشاط عمراني متكامل، ليكون المشروع الثالث للشركة في المدينة، وذلك من خلال المزايدة التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مؤخراً، في إطار خطة شركة معمار للتطوير التوسعية في المدن الجديدة.

وتعد شركة معمار للتطوير العقاري من أولى الشركات العاملة في مدينة القاهرة الجديدة، حيث بدأت علمها في مجال التطوير قبل 25 عاماً، وتمتلك الشركة خريطة مشروعات ومحفظة أراضي متنوعة، ففي مدينة السادات تنفذ الشركة «داون تاون السادات» أكبر مشروع تجاري إداري ترفيهي في منطقة البنوك والمقام على مساحة 17 ألف متر مربع، ويضم أكبر ممشي سياحي في محافظة المنوفية.
كما نفذت الشركة أول مستشفي خاص في السادات ضمن مظلة شركة «هيلينج للرعاية الصحية» والتي تمتلك العديد من المنشآت الطبية في عدد من المدن الجديدة.
وفي التجمع الخامس طورت الشركة عشرات المشروعات السكنية في أحياء القاهرة الجديدة، كما تمتلك عدة مولات تجارية وإدارية كبرى أبرزها مول «كلوف مول» بمنطقة القرنفل، و«برايم مول» بمنطقة دار مصر الأندلس، فضلا عن مشروعاتها في مدينة سوهاج الجديدة.

التعليقات مغلقة.