الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 11:20 صباحًا

«مكتب MTA للتصميمات والاستشارات الهندسية» ينتهى من تأثيث 80% من المقرات الوزارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

كشف الدكتور المهندس محمد طلعت مؤسس ورئيس مكتب MTA للتصميمات والاستشارات الهندسية، عن الانتهاء من أعمال فرش وتأثيث نحو 80% من المقرات الوزارية بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى قرب انتقال الجهات الحكومية لممارسة أعمالها من العاصمة الإدارية.
وأوضح أن مكتب MTA للتصميمات والاستشارات الهندسية يتولى دور استشاري مجلس الوزراء والهيئة العربية للتصنيع لمشروع التصميم الداخلي والأثاث للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي 48 مبنى، ويتولى مسئولية التصميم والإشراف علي فرش كل الوزارات والهيئات وعلى رأسها مبنى مجلس الوزراء والمباني الخدمية ومبنى شركة العاصمة الإدارية-جهاز المدينة مبنى التحكم والسيطرة وجميع مباني الحي.
وأضاف طلعت أن أعمال الفرش تتضمن قطع الأثاث ومكاتب وصالونات، وتم تسليمها، بالإضافة إلى عناصر ديكورية مثل (سجاد-ستائر-إكسسوارات..)
وأشار إلى أن ٨٥ ٪؜ من منتجات الأثاث والإكسسوارات المستخدمة هي منتجات محلية الصنع لتشجيع الصناعة المصرية، وذلك انطلاقا من خطة الدولة لدعم الصناعة الوطنية، فضلا عن تميز كافة المنتجات الوطنية بأذواق رفيعة ومتنوعة تناسب ديكورات مختلفة، كما أن استخدام هذه المنتجات في العاصمة الإدارية يعكس ثقة الدولة في كفاءة المنتج المصري واستخدامه في أحد مشروعاتها القومية.
وأكد أن العمل يتم باستمرار وبشكل متواصل على مدار 24 ساعة يوميا لسرعة إنهاء الأعمال والالتزام بتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة الانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى الأهمية التي توليها القيادة السياسية للمشروع وسرعة الانتقال إليه.
وأشار إلى أن انتقال المقرات الحكومية سيكون نواة لانتقال الحياة بالكامل للعاصمة الإدارية الجديدة، وسرعة إنهاء المشروعات العقارية وتسليمها للعملاء أيضا وتشجيع الكثير منهم على السكن في هذه المشروعات، وهو ما يعني تحقيق خطة الدولة من التعمير السريع للعاصمة الإدارية ونقل الكثافة السكانية إليها.

والجدير بالذكر أن شركة محمد طلعت معماريون MTA هي استشاري لأكثر من 30 مشروعا بالعاصمة الإدارية من مولات تجارية وأبراج إدارية تجارية لأكبر مطوري مصر والدول العربية ومشروعات كبيرة ذات أهمية للدولة
علي رأسها مسجد مصر الذي يعد من أكبر مساجد العالم وهو قلب العاصمة والذي سوف يتم افتتاحه قريبا بإذن الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.