الإثنين, 27 مايو 2024 | 8:44 مساءً

منتجع دانات جبل الظنة يطلق طيفًا واسعًا من الباقات الحصرية

 

 أعلن منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الضيافة الأكثر تميزًا في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، إطلاق سلسلة من الباقات والعروض الحصرية في نادي “في إيليمينت سبا” الصحي ومطعم “تايدز” احتفاءً بالأمهات في عيدهن.

 

خصم قيمته 20% على جلسات العناية الفاخرة المقدمة في نادي “في إيليمينت سبا” الصحي

 

يقدم نادي “في إيليمينت سبا” الصحي خصمًا حصريًا قيمته 20% على كافة خدماته وجلسات العناية المتوفرة لديه كوسيلةٍ للتعبير عن حبه وتقديره للأمهات العظيمات في عيدهن. حيث سيكنّ على موعد مع الأجواء المترفة والباعثة على الاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، مع العديد من جلسات العناية الفاخرة الكفيلة بتلبية احتياجات الضيوف ذات العلاقة بالاستجمام مهما كان نوعها.

 

كما ستتمكن الأمهات من الاستمتاع بطيف واسع من من جلسات التدليك المميزة، بما في ذلك التدليك السويدي والتايلاندي والفلبيني والصيني، والتدليك العميق للأنسجة، والتدليك الساخن بالزيت، والتدليك بالحجر الساخن، والتدليك الانعكاسي، والتدليك المشترك للأزواج ، فضلًا عن الحمام المغربي وجلسات التدليك الشاطئية وغيرها من التجارب المصممة خصيصًا لعشاق تجارب الاستجمام الفاخرة.

علاوةً على ما سبق، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بجلسات العناية المتخصصة التي تُركّز على مناطق معينة من الجسم، ومنها تدليك القدمين وتدليك الظهر وتدليك الرأس والرقبة والكتفين. ولتحقيق أقصى درجات الاسترخاء، يقدم نادي “في إيليمينت سبا” الصحي باقات تجمع بين التدليك ووسائل الاستجمام الفاخرة مثل الجاكوزي والحمام المغربي، وكل ما يلزم لتخفيف توتر الأمهات وإشعارهن بالانتعاش.

 

 

التعليقات مغلقة.