السبت, 18 مايو 2024 | 11:12 صباحًا

منح الدكتورة سمر الشامسي جائزة ” أفضل إنجاز للمرأة العربية في الاستشارات القانونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” للعام 2022

 

منحت مجلة استثمارات الإماراتية الدكتورة سمر الشامسي “جائزة” أفضل إنجاز للمرأة العربية في الاستشارات القانونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2022.

 

جاء ذلك خلال الحفل السنوي للدورة السادسة لأفضل قادة الأعمال استشرافاً للمستقبل للعام 2022. الذي أقامته المجلة مؤخراً تحت رعاية الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للمبارزة، وذلك في فندق اتلانتس النخلة دبي.

وأعربت الدكتورة سمر الشامسي عن شكرها وتقديرها للقائمين على مجلة استثمارات لمنحها جائزة أفضل إنجاز للمرأة العربية في الاستشارات القانونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022، موضحة أن هذه الجائزة تأتي تتويجاً لمسيرتها المهنية في المجال القانوني، حيث تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة في هذا المجال، ويضم مكتبها أسماء لكبار الشخصيات والشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية التي تقدم لهم الاستشارات القانونية، وتمثلهم في المحاكم وأمام الجهات القضائية.

 

وأوضحت أنها ستواصل جهودها في المجال القانوني وتقديم خدمات المكتب للأفراد والشركات والمؤسسات بما يعزز من ثقتهم بالقوانين والتشريعات في الدولة، وما تتمتع به من أنظمة وتشريعات واضحة تحمي جميع الأطراف مما يمنح الجميع الطمأنينة والأمان والاستقرار، و يسهم في جذب الافراد والشركات إلى الدولة سواء بغرض الإقامة او الاستثمار وممارسة الأعمال في ظل البيئة التشريعية الآمنة التي تتمتع بها الإمارات.

وقد نجحت الدكتورة سمر الشامسي في تحقيق إنجازات متواصلة في مجال المحاماة والاستشارات القانونية حيث يستقطب مكتبها الواقع في أبوظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة العديد من كبار العملاء من الافراد والشركات الذين وضعوا ثقتهم في الدكتورة سمر الشامسي وخبرتها الكبيرة في المجال القانوني.

وقد أقامت مجلة استثمارات الإماراتية حفل الدورة السادسة لهذا العام تحت شعار (قادة المستقبل … قامات وكيانات)، والذي ضم أقوى وأفضل قادة الأعمال استشرافا للمستقبل، وأفضل الشخصيات الإعلامية في الشرق الأوسط وكذلك قائمة أفضل قادة الأعمال للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، والذين تركوا بصمة يحتذى بها كل في مجاله، وليكونوا نموذجا يشار إليه بالعمل والإصرار على تحدي الأزمات التي تعاني منها معظم دول العالم، والتي شكلت بالنسبة لهم تحديا من نوعٍ خاص دفعهم لتجاوز كافة العقبات والصعاب.

التعليقات مغلقة.