الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 4:12 مساءً

“موبيليا هوم لاين” تحتفل بافتتاح أحدث فروعها بالتجمع الخامس

استكمالا لسلسلة التوسعات..

بعد سلسلة من النجاحات في السوق خلال الفترة الماضية، احتفلت موبيليا هوم لاين بافتتاح أحدث فروعها بالتجمع الخامس لتقدم مجموعة من الأثاث الراقي يناسب مختلف الأذواق.

وقالت المهندسة هدير زايد، إن الأثاث يعكس مظهرًا بسيطًا للمساحات العصرية، من خلال استخدام قطع الأثاث المدمجة التى تتميز بالتخزين الذكي، كالاعتماد على الأسرة ذات الدورين أو الخزائن والأدراج العلوية، حيث يمزج التصميم الداخلي بين الأناقة واستغلال المساحات.

وتقول هدير زايد، إنها تطمح كسيدة أعمال مصرية شابة، تعمل في مجال التصميم الداخلي والديكور، لابتكار تصميمات خاصة تميزها خاصة وأنها تمتلك مشروعها الخاص بتصنيع الأثاث، ونفذت تصميمات داخلية كاملة لوحدات في مشروعات كبرى.

وأكدت زايد أن الحكومة تقدم محفزات للشباب وخاصة للمرأة في مجال ريادة الأعمال من خلال برامج تدريبية وتمويلات ميسرة وتسهيل في الإجراءات مما يساهم في دعم الشباب وجذب مزيد من الاستثمارات.

 

وتطمح زايد في أن تقدم منتجا يحقق المعادلة الصعبة حيث الجودة العالية والمظهر الراقي وكذلك السعر المناسب، خاصة بعد الارتفاع الكبير في أسعار المواد الخام والتي أثرت بشكل كبير على طموحات كثير من المستثمرين، كما أثرت بالتبعية على القوة الشرائية وحجم المبيعات.

 

أضافت المهندسة هدير زايد أن حبها وشغفها بأعمال التصميمات والديكور دفعها للالتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم الديكور جامعة الإسكندرية لتلبية طموحها وشغفها بعالم الديكور والتصميمات الداخلية.

التعليقات مغلقة.