الإثنين, 17 يونيو 2024 | 9:20 مساءً

نجوم منتخبنا الوطني يشاركون في “الدوري العالمي للبادل” الأول من نوعه

أعلن مجلس دبي الرياضي عن انضمام 4 لاعبين من المنتخب الوطني الإماراتي إلى نخبة نجوم البادل المصنفين الأوائل على العالم المشاركين في بطولة الدوري العالمي للبادل “وورلد بادل ليج” الحدث الأول من نوعه على الإطلاق الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة في دبي خلال الفترة من 8 إلى 11 يونيو الجاري، وتستضيف منافساته كوكاكولا أرينا.

وتضم قائمة اللاعبين الإماراتيين المشاركين في البطولة كل من: عبدالله أهلي، وعبدالله عبدالعزيز عبدالله، وفارس الجناحي، وسالم الهولي، وتعد مشاركة لاعبي منتخبنا الوطني في هذه البطولة العالمية تجربة مهمة حيث يشارك كل لاعب في فريق مختلف ليحصل كل لاعب على فرصة للعب إلى جانب أفضل لاعبي البادل في العالم، مما يساهم في تطور مهاراتهم وزيادة خبراتهم من خلال منافسة المصنفين الأوائل.

ويتمتع عبدالله أهلي بحرفية عالية وهو مصنّف رابعاً على مستوى الدولة، كما أنه فاز بلقب بطولة ند الشبا الدولية للبادل وكأس أبطال العرب، وكأس الخليج للبادل، ويشارك عبدالله أهلي مع فريق “شيتاز“، الذي يضم كل من: أريانا سانشيز وبولا خوسيماريا وكلاهما مصنّفتان في المرتبة الثالثة عالمياً، بالإضافة إلى فرناندو بيلاستيغوين الذي يحتل المرتبة السادسة على العالم، وماريا فيرجينيا رييرا المصنفة سابعة عالمياً، وبابلو ليما المصنف عاشراً، وميغيل يانغواس الذي يحتل المرتبة التاسعة عشر على العالم.

وانضم عبدالله عبدالعزيز عبدالله إلى صفوف فريق “جاغوارز” الذي يقوده أليخاندرا سالازار بينجوتشيا وجيما ترياي المصنفتين في المرتبة الثالثة عالمياً، ويضم مجموعة من أمهر اللاعبين على مستوى العالم، من بينهم كارلوس دانيال غوتيريس المصنف خامساً عالمياً، وفرانكو ستوباشوك المصنف سادساً. وجيرونيمو غونزاليس لوك المصنف ثالث عشراً وكارولينا نافارو بيورك المصنّفة في المرتبة السابعة والأربعين، ويمتلك عبدالله عبدالعزيز حضورًا قويًا على أرض الملعب ويحتل عن جدارة المرتبة السادسة على مستوى الدولة وفقًا لتصنيف اتحاد الإمارات للبادل.

كما انضم فارس الجناحي إلى صفوف فريق “بانثرز” الذي يضم كل من: أوغسطين تابيا المصنف أولاً على العالم، وأرتور كويلو المصنّف رابعاً، وبياتريس غونزاليس المصنّفة خامسة عالمياً، ولوسيا سايتزن المصنفة ثامنة عالميًا، وأرانزازو أوسورو المصنف الثامن عالمياً، وأليخاندرو رويز غرانادوس، الذي يحتل المرتبة الرابعة عشر، ويتمتع فارس الجناحي بموهبة كبيرة وهو مصنّف ثامناً على مستوى الدولة وفقا لاتحاد الإمارات للبادل.

فيما يشارك سالم الهولي مع فريق “تايغرز” الذي يضم كل من: مارتا أورتيغا التي تحمل التصنيف السادس على العالم، وفرانسيسكو نافارو كومبا الذي يحتل المرتبة التاسعة، كما يزخر هذا الفريق بالعديد من النجوم من بينهم فيكتوريا إغليسياس سيغادور المصنفة عاشراً، وفيديريكو تشينغوتو المصنف ثاني عشر. ومن بين اللاعبين الرئيسيين الآخرين خوان تيلو المصنف حادي عشر، ودلفينا بري سينيزي التي تحتل المرتبة الثامنة عشر.

وتضفي مشاركة اللاعبون الإماراتيون المتميّزون بانضمامهم إلى 24 من كبار الأسماء الرياضية القادمة من أنحاء متفرقة من العالم، المزيد من الأجواء الحماسية التي ستشعل المنافسة الشرسة بين الفرق الأربعة، ويشهد هذا الحدث العالمي الذي يدمج بين الألعاب الرياضية والفعاليات الترفيهية والفنية منافسة مشوّقة بين فرق عالمية يتخلله حفلات موسيقية وغنائية تقام على مدار 4 أيام، ويشكل الموسم الافتتاحي لهذه البطولة تجربة لا مثيل لها، حيث سيتم إحياء حفلات تؤديها مجموعة من النجوم.

الحفلات الموسيقية المبارايات التاريخ
الساعة 2 بعد الظهر شيتاز ضد جاغوارز

الساعة 6 مساءً: بانثرز ضد تايغرز

اليوم الأول – 8 يونيو
الساعة 9:30 ليلاً – سميلي ريد الساعة 2 بعد الظهر: شيتاز ضد جاغوارز

الساعة 6 مساءً: بانثرز ضد تايغرز

اليوم الثاني – 9 يونيو
الساعة 9:30 ليلاً – نيكي روميرو الساعة 2 بعد الظهر: شيتاز ضد جاغوارز

الساعة 6 مساءً: بانثرز ضد تايغرز

اليوم الثالث – 10 يونيو
الساعة 7 مساءً ميثون وأصدقائه الساعة 2 بعد الظهر: الجولة النهائية اليوم الرابع – 11 يونيو

ويمكن للجمهور الراغب في حضور هذه المنافسات العالمية حجز التذاكر من خلال زيارة الموقع الرسمي لـ”كوكا كولا أرينا دبي”، أو موقع “بلاتنيوم ليست” الإلكتروني أو “فيرجن ميغاستور”. خلال اليومين الثاني والثالث، تشمل التذكرة الواحدة مباريات البادل والحفلات الموسيقية بينما تذاكر اليوم الأول والرابع متاحة الآن بسعر خاص قدره 99 درهماً فقط.

وللحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة www.wplworld.com أو الاتصال على الرقم +971 58 592 6993

انتهى

ملاحظة للمحررين: بالإمكان الاطلاع أدناه على التفاصيل المتعلقة بكل لاعبي الفرق الأربعة. 

تايغرز بانثرز جاغوارز شيتاز الفرق
· مارتا أورتيغا

· فرانسيسكو نافارو كومبا

· فيكتوريا إغليسياس سيغادور

· فيديريكو تشينغوتو

· خوان تيلو

· بري سينيزي

· سالم الهولي

· أوغسطين تابيا

·  أرتور كويلو

· بياتريس غونزاليس

· لوسيا سايتزن

· أرانزازو أوسورو

· أليخاندرو رويز غرانادوس

· فارس الجناحي

· سالازار بينجوتشيا

· جيما ترياي

· دانيال غوتيريس

· فرانكو ستوباشوك

· جيرونيمو غونزاليس لوك

· كارولينا نافارو بيورك

· عبدالله عبد العزيز عبدالله

· أريانا سانشيز

· بولا خوسيماريا

· فرناندو بيلاستيغوين

· ماريا فيرجينيا رييرا

· بابلو ليما

· ميغيل يانغواس

· عبدالله أهلي

 

 

 

اللاعبون

 

 

 

.

التعليقات مغلقة.