الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 10:46 مساءً

«نخيل للتطوير» تطرح أنظمة سداد مميزة بالمرحلة الجديدة لمشروع «𝐎𝐣𝐚𝐥» بتسهيلات تصل إلى 10 سنوات

اعلنت شركة نخيل للتطوير عن طرح أنظمة سداد تنافسية ومتميزة بالمرحلة الجديدة “𝐎𝐣𝐚𝐥” بالعاصمة الإدارية الجديدة . بمقدم يبدأ من 5% وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن “𝐎𝐣𝐚𝐥” عبارة عن مرحلة جديدة بمميزات فريدة ضمن مشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم الوحدات التجارية, المكاتب الإدارية والشقق الفندقية، مما يجعل المشروع متكاملا و متميزا في كافة تفاصيله.

وأضاف أن الشركة تقدم لعملائها خطط سداد تنافسية ومميزة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين ، وقد تم وضعها بناءً على الدراسات التي قامت بها الشركة لمراعاة متغيرات السوق ، مؤكداً أن هذا النظام يحقق يحقق التوازن بين مصلحة الشركة والعملاء.

وأوضح أن الشركة تقدم لعملائها وحدات تجارية وإدارية وفندقية تعد فرصة في كافة تفاصيلها، بدءاً من الشركة المالكة للمشروع والموقع المتميز وجودة المنتج العقاري وأنظمة السداد التي تسهل على العميل اقتناص هذه الفرصة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتم تسويق الوحدات المطروحة في وقت قياسي نظرا لمزاياها التنافسية.

وأشار إلى أن الإدارة أحد العناصر الرئيسية التي تحافظ بها الشركة في المشروع للحفاظ على قيمتها الاستثمارية، حيث سيتم تشغيل وإدارة الجزء التجاري والإداري من هذه الوحدات بواسطة شركة إي إف إس إحدى الشركات التابعة لـشركة إي إف إس العالمية، كما يتم إدارة الوحدات الفندقية من خلال “تايم لإدارة الفنادق” وسيتم تسليمها كاملة التشطيب مفروشة للعملاء.

ولفت إلى أن شركة تايم لإدارة الفنادق الإماراتية تقوم بإدارة 5 علامات تجارية مرموقة، كما أن المجموعة حاصلة على عدة جوائز منها جائزة أفضل علامة تجارية للفنادق في سوق الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العربي.

وأضاف أن مشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” عبارة عن وحدات ( تجارية – إدارية -فندقية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضي والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، باقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

التعليقات مغلقة.