الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 6:14 صباحًا

«نخيل للتطوير» تطرح “𝐎𝐣𝐚𝐥” بمشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” بالعاصمة باستثمارات 850 مليون جنيه

اعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري طرح في العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 850 مليون جنيه.
قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن “𝐎𝐣𝐚𝐥” عبارة عن مرحلة جديدة بمميزات فريدة بمشروع ”𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية، والتي سيتم تشغيل وإدارة الجزء التجاري والإداري منها بواسطة شركة إي إف إس إحدى الشركات التابعة لـ شركة إي إف إس العالمية.
وأوضح أن أن شركة إي إف إس العالمية واحدة من كبريات الشركات التي لها خبرة في إدارة عدد كبير من المباني التابعة لعلامات تجارية عالمية، حيث تمتلك 26 فرعًا فى 21 دولة وتدير نحو 300 مشروع لعدد من الشركات الكبرى والجهات الحكومية، كما أن شركة إي إف إس مصر لها سابقة أعمال قوية في القطاعات العقاري والصحي والتكنولوجي.
وأشار إلى أن الوحدات الفندقية بـ”𝐎𝐣𝐚𝐥” ستديرها “تايم لإدارة الفنادق” وسيتم تسليمها كاملة التشطيب والفرش للعملاء، وهو ما يضمن مستوى عالي من الجودة والرفاهية للعملاء أصحاب تلك الوحدات، مشيرا إلى أن الوحدات الفندقية أصبحت منتجًا جاذبًا بالسوقين المحلي والعالمي.
ولفت إلى أن شركة تايم لإدارة الفنادق الإماراتية تقوم بإدارة 5 علامات تجارية مرموقة، كما أن المجموعة حاصلة على عدة جوائز منها جائزة أفضل علامة تجارية للفنادق في سوق الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العربي، وجائزة اعتبار سلسلة فنادق المجموعة أفضل سلسلة فنادق عائلية في الشرق الأوسط.
وقال إن وحدات “𝐎𝐣𝐚𝐥” يتم طرحها بأنظمة سداد متميزة ومتنوعة للعملاء، بخصومات تصل إلى 10% وأنظمة سداد لفترات تصل إلى 10 سنوات، مما يضيف لعناصر التميز بالمشروع، مؤكدا أن هذه الأنظمة تم دراستها بعناية لتحقيق التوازن بين مصلحة العملاء والشركة.
وأضاف أن مشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” عبارة عن وحدات( تجارية – إدارية -فندقية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، باقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

التعليقات مغلقة.