الأحد, 23 يونيو 2024 | 9:54 صباحًا

نقل مقر فرع بنك التنمية الصناعية IDB ببرج العرب الى مقر حديث مزود بأحدث التقنيات التكنولوجية

إفتتحت غادة البيلى – رئيس مجلس الادارة التنفيذى فرع بنك التنمية الصناعية IDB بمدينة برج العرب بمحافظة الاسكندرية بعد نقله الى مقر جديد ، وبحضور لفيف من قيادات البنك و عدد من الزملاء.

وقد تم تصميم وتجهيز المقر الجديد وتزويده بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير ، ليتواكب ذلك مع خطط البنك المركزي المصرى في تطوير عمل القطاع المصرفي.
ومن جانبها أكدت غادة البيلى أن استراتيجية البنك تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلاءم جميع شرائح العملاء و تمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة و يسر.

 

وأوضحت البيلى أن مقر فرع برج العرب الجديد راعا تيسير حصول ذوي الهمم “فرسان التحدي” على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها IDB حيث تم تزويده بمصعد كهربائي خارجي مجهز خصيصاً بعوامل الراحة والأمان لتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية بيسر و بدون مشقة، هذا الي جانب شاشات ناطقة مترجمة بلغة الإشارة لعرض شروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية لتعريف “فرسان التحدي” بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، كما تم توفير ماكينة صراف آلي مجهزة بأرقام بارزة وفقاً لطريقة “برايل” لتشجيع ذوي الهمم على الاستفادة من الخدمات المصرفية.

وأضافت البيلي الى أن IDB قام بإعداد وتدريب كوادر مصرفية متميزة للتواصل الفعال مع عملائه من ” فرسان التحدى ” .

وقد أشارت البيلي إلي أن IDB يستعد للإنضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق ” انستا باي ” والذي يأتي في إطار التزام البنك بالتوجيهات الوطنية لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي

والجدير بالذكر أن IDB اضاف الى شبكة فروعه عدد خمسة فروع جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلى بالاسكندرية و السويس و بنى سويف والمنصورة خلال السبعة عشر شهر السابقة ، فضلا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا واخيراً فرع برح العرب الذى تم نقله الى مقر أخر جديد.

التعليقات مغلقة.