الإثنين, 27 مايو 2024 | 8:36 مساءً

نور مهنا وشيرين سايس في حفل للطرب السوري بدبي

يقام يوم السبت على إطلالة برج خليفة

 

تشهد مدينة دبي حفلا فنيا سوريا، يوم السبت المقبل، يحيه المطرب نور مهنا والمطربة شيرين سايس على اطلالة برج خليفة، وتنظمه شركة “سلطنة”.

الحفل هو الثاني لمهنا في دبي خلال شهر، ويشكل عودة كبيرة للمطرب السوري صاحب الصوت الأصيل، بعد غيابه الطويل عن الجمهور الذي استمر نحو 10 سنوات.

وأكد مهنا أن غيابه عن الجمهور كان بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها بلاده، مؤكدا انه يعود لجمهوره عبر حفلات شركة “سلطنة”، ومن بوابة دبي التي تجمع على أرضها عدد كبير من ابناء الجالية السورية، وابناء مختلف الجنسيات العربية اضافة الى جمهوره من دول الخليج.

ويحيي الحفل ايضا النجمة شيرين سايس، صاحبة الصوت الطربي والاحساس العالي، في ثاني حفل لها بدبي خلال الشهر الجاري، بعد حفلها الكبير في اطلاق منصة “حكايا المجوهرات”.

ووعدت بنت حلب، جمهورها بتقديم مجموعة من أغنياتها والاغنيات الطربية لكبار المطربين العرب، على مسرح (سويس المروج) بدبي، وهو الحفل الذي تتولى تنظيمه مستشارة العلاقات العامة مايا بركات.

درست شيرين في معهد صباح فخري للغناء والموسيقى، قبل أن تحترف الغناء عام 2010 وتدخل عالم الحفلات في سوريا، لبنان، تونس، دبي و أربيل، إضافةً إلى ظهورها على مستوى أوروبا.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.