الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 11:14 مساءً

نيسان من العربية للسيارات تعلن عن عروض تأجير حصرية على أورفان لعملائها من الشركات

استئجار سيارات "نيسان أورفان" بسعر منخفض يصل إلى 1,999 درهماً شهرياً

تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرض حصري بعنوان “استأجر بسهولة” لعملاء الأسطول من أصحاب الأعمال والتجار والشركات المحدودة العامة والخاصة.

 

وتعدّ “نيسان أورفان” الشريك المثالي الذي يساعد العملاء في عمليات نقل البضائع والأشخاص، وعلى نحو يضمن لهم أداء تلك الأعمال بسهولة ويسر. ونظراً لوجود مجموعة واسعة من الطرازات المتاحة للاختيار، والمصممة لتلبية مختلف احتياجات العملاء، تأتي “أورفان” معززة بالكثير من الخصائص العملية والوظيفية، ومن أبرزها المحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالبنزين من نوع (QR25DE)، ويمتاز بالأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود، مع ضمان الأداء الاستثنائي، ما يجعل منه رائداً في فئته وصديقاً للبيئة.

وضمن هذا العرض الجديد، يستطيع العملاء استئجار سيارات “نيسان أورفان” بسعر منخفض يصل إلى 1,999 درهماً شهرياً إضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، كما يمكن استئجارها مع نظام التبريد مقابل 2,399 درهماً شهرياً فقط يضاف إليها ضريبة القيمة المضافة. وفضلاً عن الخدمة الدورية والصيانة والتأمين والتسجيل، يشتمل هذا العرض الحصري أيضاً على استبدال الإطارات القابلة للاستهلاك كل 60,000 كيلومتر، وكذلك الحال بالنسبة إلى البطاريات، وتقديم سيارة بديلة أثناء الصيانة والتسليم عند الباب، مع الضمان الكامل من الشركة المصنعة.

وتسعى العربية للسيارات إلى تمكين الشركات لتحديث أساطيلها كل بضع سنوات، وذلك من خلال استبدالها بالموديلات الحديثة المعززة بأحدث الابتكارات، مثل أورفان مع نظام التبريد، من دون تحمل المتاعب الناجمة عن بيع المركبات الموجودة. وتقدم الشركة العروض الجذابة للأفراد والشركات من خلال اتخاذ تدابير فعالة من حيث التكلفة وضريبة القيمة المضافة القابلة للاسترداد بالكامل، إذا كانت السيارة مخصصة لغرض العمل. وتقدم الشركة أيضاً أقساطاً شهرية منخفضة وبأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء المالية، ومساعدة عملائها على استكشاف الموديلات الجديدة من نيسان. ويمكن للعملاء إعادة السيارات إلى نيسان أو تجديد عقد الإيجار، للتخلص من القلق المرتبط بالقيمة عند إعادة البيع أو البيع الفعلي للسيارة.

وتدعو العربية للسيارات العملاء والشركات المهتمين ممن يتطلعون لاستكشاف هذا العرض وغيره المزيد، الاتصال على الرقم 800 NISSAN (800-647726)  أو زيارة الموقع nissan-dubai.com أو التوجه إلى أقرب صالة عرض.

 

التعليقات مغلقة.