الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 2:18 مساءً

«نيو جينيريشن» تطلق مشروع «L’HIVER» فى العلمين الجديدة وانطلاق اول بطولة للتنس الشتاء المقبل

اطلقت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مشروعها الرائد “L’HIVER” على المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 75 فدانا، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره مسئولو الشركة ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.
قال عاصم فاضل، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، إن اختيار مدينة العلمين الجديدة لتدشين هذا المشروع الرائد بها يتماشى ضمن خطة الدولة لتنمية مدن جديدة وذكية وواعدة، فالمدينة تتميز بالتخطيط الفريد والبنية التحتية النموذجية بالإضافة إلى التنفيذ المتسارع لرفع نسبة الإشغالات بالمدينة وتنميتها بالتدريج.
وأضاف أن مشروع “L’HIVER” عمراني متكامل يقع على المنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، ويضم المشروع خدمات متنوعة تتكامل مع الخدمات الموجودة بمدينة العلمين الجديدة وهو ما يحقق نموذج حياة متكاملا للعميل داخل المشروع طوال العام، مما يعزز مفهوم الإقامة الدائمة طوال العام بالمدينة وليس الإقامة الصيفية فقط، وهو ما يعد هدفا أساسيا للدولة.
وأكد أن إجمالي المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ نحو 4 مليارات جنيه، وتستهدف الشركة تعظيم الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمشروع، والتعاون مع شركاء نجاح مميزين وعالميين لتنفيذ مشروع يحقق أعلى معايير الجودة والرفاهية لعملائه، فالمشروع سيضم أول ناد رياضي بالشرق الأوسط تحت مظلة رولان جاروس أكاديمية التنس الفرنسية الأولى بالعالم.
كما تبلغ النسبة البنائية للمشروع حوالي 16.5% والباقي مساحات خضراء وبحيرات تحقق رفاهية للعميل داخل المشروع، كما أن 95% من الوحدات يطل على بحيرات بشاطئ رملي صالحة للسباحة، ويضم المشروع منطقة تجارية وهي الوحيدة المطلة على الطريق الساحلي الدولي، بالإضافة إلى فندق محدود و3 مراسي لليخوت.
وأوضح أن شركة KAD هي التي تقوم بتصميم المشروع وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصميم المشروعات، كما يتم إدارة المشروع تحت إشراف شركة FONCIER الفرنسية، مما يضمن التعاون مع شركاء نجاح أقوياء ولهم سابقة أعمال وخبرات قوية في تنفيذ المشروعات.
ولفت إلى أن الشركة لديها محفظة أراض قوية ومتنوعة ستقوم بإطلاق مشروعات عليها وفق خطة توسعية محددة ومتدرجة، على أن يتم إطلاق ثاني مشروعات الشركة قريبا، وهو مشروع يتكامل مع سابقة أعمال الشركة ويلبي احتياجات العملاء.
وتابع المهندس إيهاب لبيب، المدير العام لشركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري، أن المشروع سيتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، وذلك وفق خطة تنفيذ محددة ستبدأ قبل نهاية العام الجاري، على أن يتم تسليم المشروع بنهاية 2025، مما يعني التنفيذ باستمرار والعمل المتواصل لسرعة التسليم وفقا للمواعيد المحددة.
وأكد أنه نظرا لتميز المشروع من كافة تفاصيله فإن المبيعات المستهدفة للطرح الأول بالمشروع تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه، ومن المتوقع تسويق المشروع خلال فترة تتراوح بين 6 إلى 8 شهور وذلك وفق خطة محددة ومدروسة تضمن التوازي بين التنفيذ والتسويق، وذلك لتجنب المخاطرة الناتجة عن التسويق قبل التنفيذ ووجود فجوة بين سعر البيع وسعر الإنشاء.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية بمشروعها الأول “بوتانيكا” في العاصمة الإدارية الجديدة وقررت الاستثمار بالعلمين الجديدة لتتكامل مع خطة الدولة لتنمية المدن الجديدة والتي يكون القطاع الخاص جزءا أساسيا منها، كما أن الشركة دائمة البحث عن الفرص الاستثمارية الواعدة لخدمة الاقتصاد المصري وتلبية مطالب عملائها.
وأوضح أحمد سامح، مدير القطاع التجاري بالشركة، أن المشروع يضم وحدات متنوعة من شاليهات وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس، بمساحات مختلفة تبدأ من 42 مترا وتصل إلى 220 مترا، وتقدم الشركة أنظمة سداد مميزة للعملاء بالمشروع تتناسب مع العملاء المستهدفين.
وأشار إلى أن أول بطولة للتنس في النادي الرياضي الموجود بالمشروع ستقام في موسم الشتاء المقبل، فالشركة تركز على التشغيل في فصل الشتاء مثل التشغيل في موسم الصيف مما يضمن اشغالات دائمة وحياة مستمرة داخل المشروع طوال العام، كما يمكن للعميل تأجير وحدته وفق نظام محدد وضعته الشركة وهو ما يضمن عائدات متجددة للعميل لتحقيق أعلى عائد استثماري من وحدته.
وأضاف وليد البهي، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق، أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء تتضمن 5% مقدم والباقي على 7 سنوات، و6% مقدم والباقي على 8 سنوات، و9% مقدم والباقي على 9 سنوات، وهي أنظمة سداد تتميز بالمرونة وتتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع.

ونوه إلى أنه تم دراسة أنظمة السداد المقدمة للعملاء بعناية وهو ما يحقق التوازن بين مصلحة الشركة والعميل، ويضمن قابلية هذه الأنظمة للتطبيق، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطة تسويقية قائمة على آليات متنوعة لتحقيق المستهدفات البيعية للمشروع.

التعليقات مغلقة.