الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 | 12:08 صباحًا

«نيو جينيريشن للتطوير» تطلق مشروع «L’HIVER» بالعلمين الجديدة على مساحة 75 فدانًا

اطلقت شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة العلمين الجديدة، وهو مشروع ” L’HIVER” بمدينة العلمين الجديدة، بواجهة شاطئية تمتد لـ1000 متر على بحيرة العلمين الجديدة.
قال عاصم فاضل، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، إن المشروع يتمتع بمزايا تنافسية في مدينة العلمين الجديدة، بداية من اختيار الموقع المميز في المدينة، وكذلك التصميم المميز الذي يهتم بكافة التفاصيل ويضمن الاستغلال الأمثل للموقع الفريد للمشروع، وكذلك الاستفادة من مزايا مدينة العلمين الجديدة باعتبارها واحدة من مدن الجيل الرابع الذكية والمستدامة.
وأضاف أن النسبة البنائية للمشروع تصل إلى 18%، و95% من الوحدات يطل على بحيرات بشاطئ رملي صالحة للسباحة، كما يضم المشروع حزمة متنوعة من الخدمات التي تضمن الرفاهية للعملاء.
وأشار إلى أن المشروع يتضمن أول نادي رياضي بالشرق الأوسط تحت مظلة رولان جاروس أكاديمية التنس الفرنسية الأولى بالعالم، ويضم المشروع منطقة تجارية وهي الوحيدة المطلة على الطريق الساحلي الدولي، بالإضافة إلى فندق محدود و3 مراسي لليخوت، مما يجعل المشروع وجهة للعميل المحلي والأجنبي.
وأوضح أن شركة KAD هي التي تقوم بتصميم المشروع وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصميم المشروعات، كما يتم إدارة المشروع تحت إشراف شركة FONCIER الفرنسية، مما يضمن التعاون مع شركاء نجاح أقوياء ولهم سابقة أعمال وخبرات قوية في تنفيذ المشروعات.
ولفت إلى أن المرحلة الأولى بالمشروع تضم وحدات توين فيلا بمساحات 220 مترا وتاون هاوس بمساحة 177 مترا واستوديو بمساحات تتراوح بين 42 و123 مترا، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييف ووحدات المطبخ ودواليب الغرف وحديقة مزروعة لوحدات الدور الأرضي والفيلات ، كما يتم تقديم عرض حصري مع إطلاق المرحلة الأولى بالمشروع والذي يتضمن عضوية مجانية لنادي رولان جاروس.
وأكد أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء تتضمن 5% مقدم والباقي على 7 سنوات، و6% مقدم والباقي على 8 سنوات، و9% مقدم والباقي على 9 سنوات، وهي أنظمة سداد تتميز بالمرونة وتتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع، لافتا إلى دراسة هذه الأنظمة بعناية بما يحقق التوازن بين مصلحة الشركة والعميل.
وأشار إلى أن الشركة لديها خطة محددة للتنفيذ والتسليم للمشروع، حيث يتم بدء الإنشاءات في المشروع في نهاية العام الحالي على أن يبدأ التسليم في نهاية 2025 ، موضحا أن مدينة العلمين الجديدة تشهد طفرة عمرانية وسيزداد الإقبال عليها مع افتتاح المرحلة الأولى منها مما يضمن عائدا استثماريا قويا للعملاء الذين يقومون بشراء وحدات في المرحلة الأولى بالمشروع.
ونوه إلى أن هذا هو المشروع الثاني للشركة في السوق العقاري بعد مشروعها الأول “بوتانيكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث اختارت الشركة تدشين مشروعاتها في مدن الجيل الرابع انطلاقا من حرصها على أن تكون جزءًا من خطة الدولة للتنمية العمرانية الشاملة التي يتم تنفيذها حاليا.

التعليقات مغلقة.