الأربعاء, 17 أغسطس 2022 | 4:19 مساءً

هاشم القاضى : ندرس شراء 100 فدان بالشراكة مع الدولة للاستثمار فى العاصمة الإدارية

كشف هاشم القاضى رئيس القطاع التجاري لليفينج ياردز للتطوير العقاري ، عن شراكة جديدة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق للحصول على 100 فدان للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة  .

وأضاف القاضى ، خلال لقائه مع الإعلامية حنان موج على راديو مصر أن الشركة تدرس المرحلة المقبلة الاستثمار فى الساحل الشمالى ومدينة العلمين الجديدة  مؤكدا أن الاستثمار العقارى الحقيقى يتجه خلال تلك المرحلة لمدن الجيل الرابع والعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة  والمنصورة والساحل  .

ونفى القاضى ،  وجود أى فقاعة عقارية فى السوق المصرى والدليل على ذلك الكم الهائل من المشروعات العقارية التى يشهدها السوق المصرى والتنافس على شراء اراضى رغم ارتفاع أسعارها.

فى ذات السياق  ، طالب القاضى بضرورة تنظيم عملية التسويق العقارى فى مصر،  خاصة  وأن السوق أصبح يعانى تخمة من شركات التسويق العقارى من أجل مصلحة العميل المصرى  وتفادي عمليات النصب.

ويطل  هاشم القاضى رئيس القطاع التجاري لليفينج ياردز للتطوير العقاري ضيفا على برنامج “بيتك مش بس حلم” الذي تقدمه الإعلامية حنان موج على راديو مصر يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع

وأشار أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة أصبح حقيقة وليست وهم  والسنوات المقبلة ستشهد فلترة لعدد كبير من الشركات العقارية  والمستثمر الجاد هو الذى سيستمر  لافتا إلى أن الشركة طرحت مشروع ذالوفت فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان  باستثمارات 2 مليار  جتية ونصف وتستعد لطرح المرحلة الثانية خلال الأيام المقبلة  مؤكدا أن الاستثمار داخل العاصمة الإدارية سيكشف عن هوية المستثمر الجاد والعكس.

وأردف “القاضى ” قائلا  ” السوق العقارى المصرى بحاجة إلى نوع من التنظيم  وتفعيل القوانين العقارية والانتهاء من اللائحة العقارية وغيرها من القوانين التى تردع النصب على المواطن  بالإضافة إلى تصنيف المطورين العقاريين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.