كتبت: أسماء الأباصيرى
تركت “لارا” السكندرية بسبب ضغوطات زوجها الصعيدى ” عبوموى” عملها وتفرغت لنميمة سكان العمارة وتحولت من فتاة رقيقة إلى عدة شخصيات فى الحلقة الثامنة عشر “بطيخة قرعة” حاولت أن ترضية خوفا من الطلاق غير أنها أصابته بالعديد من الصدمات داخل الحلقات الاجتماعية الكوميدية “يوميات لارا و عبوموى” فى طرح جديد لمواجهة المتزوجين حديثا لمشاكلهم الاجتماعية التى تتسبب فى تصدع علاقتهم الزوجية وتعصف بها في خطر التفكك الأسرى.
يذكر أن بطلى حلقات “يوميات لاراوعبوموى” الكوميدية قد إستطاعا لفت الأنظار اليهما وسط زخم الأعمال الفنية المقدمة خلال شهر رمضان وعلق العديد من نجوم الساحة الفنية والصحفية والإعلامية عبر صفحات التواصل الإجتماعية على ما يقدمه “ناصر عبدالحفيظ، وهند على” من أفكار وصفوها بالخطوة الجريئة التى تحسب لهما في طريق تواجدهما على الساحه الفنية برشاقة وبخفة ظل وتلقائية.
وأكدت معظم ردود الأفعال المتابعة العمل بأنه ينتمى إلى كوميديا السهل الممتنع وتبنت العديد من الأقلام الصحفية والنقدية العمل لأسباب عديده من بينها كون التجربة جديدة علي الساحة والفكرة المقدمة خارج الصندوق ولانها انتاج ذاتى وتتطرق إلى قضية ارتفاع نسب الطلاق بين المتزوجين حديثا والتي تحدث عنها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وأشار إلي ضرورة مواجهة خطرها علي الأسره المصرية.
ويعد العمل رغم فقره الإنتاجى من أكثر الأعمال ثراء في تنوع وتناول الأفكار المقدمة و ابرز واهم الاعمال التي تناقش قضية خلافات المتزوجين حديثا فى قالب كوميدى إجتماعى من خلال علاقة حب تطورت الى الزواج وجمعت بين “لارا” الفتاة السكندرية و”عبوموى” الشاب الصعيدى حيث تنقلنا الحلقات بين محطات مجموعة من المشاكل الزوجية التى تفسد العلاقة المقدسة ويمكن تخطيها غير أن الحماقات التى يتم ارتكابها من كلا الطرفين فى حق الاخر هى التى يتحدد على اثرها مدى تحمل الصعوبات التى تهدد حياتهما الزوجية ومن أبرز الحلقات التى قوبلت.
العمل بطولة ناصر عبدالحفيظ ، هند على وشارك فى صناعته فريق عمل، مدير تصوير محمد على، مونتاج عبدالرحمن فيكتور، مصمم جرافيك وتترات إيهاب سلامة، مخرج مساعد نجوى سالم، حمدى حنفى، مخرج منفذ إيمان مصطفى، موسيقى أحمد الناصر، فكرة وسيناريو وحوار أسماء عفيفى، إخراج كروان يونس.
التعليقات مغلقة.