الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 3:20 مساءً

«هوم تاون للتطوير» تجهز لإطلاق أكبر مول تجاري ترفيهي في مدينة ناصر غرب أسيوط

تجهز شركة هوم تاون للتطوير العقاري لإطلاق أكبر مول تجاري في مدينة ناصر غرب أسيوط على مساحة 71 ألف متر مربع، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في مدن الجيل الرابع.
أكد ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن الحكومة تقدم محفزات تدعم توجه المستثمرين لإقليم الصعيد وتنمية مشروعات متنوعة به، فمن الملاحظ خلال الفترة الأخيرة توجه الكثير من شركات التطوير العقاري لتنفيذ مشروعات سكنية وتجارية كبرى بمدن الصعيد، لافتا إلى أن تنفيذ الدولة لشبكة قوية من البنية التحتية والمرافق في مدن الصعيد يدعم توجه الشركات العقارية للاستثمار بها.
وقال إن إقليم الصعيد يتميز بوجود قدرة شرائية للعملاء ولكن لا يتم تنفيذ الحجم الكافي من الوحدات لهذه القدرة الشرائية، مما يجعل سوق الصعيد فرصة واعدة للشركات العقارية لتقديم منتجات متنوعة تلقى إقبال العملاء وتلبي احتياجاتهم، مشيرا إلى أن الاستثمار ضمن مدن الجيل الرابع يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية.
وأضاف أن الشركة قامت بإجراء كافة الدراسات السوقية اللازمة التي تكشف عن حجم الطلب الكبير للمشروعات السكنية بالمدينة، وطبيعة المنتج العقاري المناسب مع العملاء بالإضافة إلى تحديد العميل المستهدف من مشروعات الشركة، وهو ما يقدم خريطة واضحة أمام الشركة للعمل في الصعيد حاليا ومستقبلا.
وتابع أن المشروع سيكون أكبر مول تجاري بمدينة ناصر غرب أسيوط على مساحة 71 ألف متر مربع، وجار إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع بالتعاون مع أكبر المكاتب الاستشارية، وتخطط الشركة للتعاقد مع كبريات العلامات التجارية ضمن المشروع وذلك ليكون علامة تجارية بارزة في منطقته.
وأشار إلى أن خطة الدولة لتنمية مدينة ناصر غرب أسيوط وتوجه العديد من المطورين للاستثمار في المدينة يجعلها بحاجة لتنفيذ مول تجاري كبير لخدمة المواطنين الشاغلين لهذه المشروعات الجديدة، كما أنه فرصة للعملاء الراغبين في الاستثمار في وحدة مميزة لتحقيق عائد استثماري متجدد منها.
وأوضح أن تنفيذ المشروع في إحدى المدن الجديدة يأتي ضمن خطة الدولة لتنمية مدن الجيل الرابع وتدشين خدمات متكاملة في المدن الجديدة به، بالإضافة إلى خطة الشركة لتلبية الطلب المتراكم في اقليم الصعيد والذي يتميز بوجود قدرة شرائية للعملاء ولكن دون وجود منتجات عقارية تلبي هذا الطلب.
وأضاف أن المشروع سيضم خدمات ترفيهية لتقديم تجربة رائدة للعملاء خلال زيارتهم للمشروع، وسيتم تنفيذ هايبر ماركت على مساحة تتخطى 4 آلاف متر ومجمع سينمات، ومن المخطط أن يوفر المشروع 2000 فرصة عمل مباشرة مع تشغيله، فالشركة تستهدف توظيف أكبر عدد من الشباب داخل المشروع.
وتابعت أن توفير فرص عمل للشباب يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ودورها في دعم كافة فئات المجتمع وخاصة من الشباب الذين يمثلون عصب هذا المجتمع وفرصته للنمو والازدهار.
وأضاف أن الشركة تنفذ 4 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي “زها بارك” و”لافاييت مول” و”فيلدج مول” و”يودورا مول”، موضحا أن مشروع “زها بارك” وهو مشروع تجاري إداري طبي يقام على مساحة 7200 متر مربع بمنطقة المولات الواقعة بين الحى السكنى R3 والحى السكنى R2.
أما مشروع “لافاييت مول”، فهو أكبر Mall Megaفي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب.
وتابع أن مشروع “فيليدج مول”، هو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة بمنطقة الـ Down Town الذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع أرضي و5 أدوار متكررة، ويتميز بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء، وأيضًا تصميماته الهندسية المختلفة.
وأشار إلى أن المشروع الرابع “يودورا مول”، يتميز بموقعه الفريد من نوعه أمام فندق الماسة، وصمم وفق أحدث الأساليب المعمارية الحديثة في العالم، تحقيقًا لمتطلبات العملاء وجودة الحياة والرفاهية، حيث يقام على مساحة 10,500متر مربع، ويضم مولًا تجاريًا ومجمع مطاعم وبدروم لانتظار للسيارات.

التعليقات مغلقة.