الأربعاء, 10 أغسطس 2022 | 10:41 مساءً

هيجواين على اعتاب البلوز

 

ساعات قليلة تفصل مهاجم ميلان هيجواين عن الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص فريق تشيلسي والعمل من جديد تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في قلعة ستامفورد بريدحج.

علماً بانه قد وصل جونزالو هيجواين مهاجم فريق ميلان الإيطالى إلى العاصمة البريطانية “لندن” لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لإتمام انتقاله إلى تشيلسى الإنجليزى خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويقترب جونزالو هيجواين من ارتداء قميص تشيلسى بعد تجربة قصيرة مع ميلان الإيطالى، وذلك بتوصية من ماوريسيو سارى مدرب البلوز الذى أشرف على تدريب المهاجم الأرجنتينى فى نابولى قبل سنوات.

 وبذلك يتعين على الفريق الإنجليزي حسم الصفقة وتسجيل اللاعب في قائمته حتى منتصف اليوم الأربعاء على أقصى تقدير حتى يكون قادراً ومتاحاً على الدخول في قائمة مباراة ديربي لندن أمام توتنهام.

وقال موقع “توب كالتشيو 24” الإيطالى، الذى انفرد بنشر صور هيجواين، إن ماورويسيو سارى مدرب تشيلسى يسابق الزمن لإنهاء صفقة هيجواين مهاجم ميلان من أجل إشراكه ضد توتنهام فى إياب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية غداً الخميس، لتعويض خسارة الذهاب بهدف دون رد.

وخرج جونزالو هيجواين من قائمة ميلان الإيطالى فى مباراة جنوى التى أقيمت بين الطرفين أمس الأول الاثنين، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى تشيلسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.