الإثنين, 17 يونيو 2024 | 8:58 مساءً

هيونداي ومؤسسة جمعة الماجد تتعاون مع مؤسسة الإحسان الخيرية وجامعة عجمان لإطلاق حملة ” التنقل من أجل بنك الطعام” الرمضانية

 أعلنت شركة هيونداي موتور في أفريقيا والشرق الأوسط و مؤسسة جمعة الماجد عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الإحسان الخيرية وجامعة عجمان (AU) لتوصيل الطرود الغذائية للمستفيدين، في مبادرة مستمرة ستبدأ في شهر رمضان المبارك.

تؤكد هذه المبادرة على المسؤولية الاجتماعية لشركة هيونداي الشرق الأوسط وموزعها المعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤسسة جمعة الماجد، كمزود لحلول التنقل والاستدامة. بالشراكة الفعالة بين جمعية الإحسان الخيرية ، وهي منظمة غير حكومية مرموقة مكرسة للعمل الإنساني في المنطقة ، وجامعة عجمان ، إحدى الجامعات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المعروفة بمبادراتها الاجتماعية ، تهدف الحملة إلى الوصول إلى 700 مستفيد في المناطق الريفية من عجمان.

وبمناسبة التوقيع، قال المدير العام لجمعية الإحسان الخيرية الشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي: “إن أهم ما يميز العمل الخيري والإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة أنه يقوم على إطار مؤسسي فاعل ، وحقيقة أن جمعية الإحسان الخيرية تعمل في المجال الخيري وتلعب دورًا حيويًا في دعم الأهداف التنموية والإنسانية التي تسعى البلاد إلى تحقيقها ، فإننا في جمعية الإحسان الخيرية ندرك المسؤولية التي نتحملها. أثر إيجابي على حياة الناس ، مؤكدين حرصنا على تعزيز التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في تنفيذ المبادرات الخيرية والإنسانية التي من شأنها توفير الخدمات اللازمة للفئات المستهدفة من الأسر ذات الدخل المحدود والأيتام والأرامل.

التعليقات مغلقة.