السبت, 13 أبريل 2024 | 1:06 صباحًا

«وول ستريت جروب» توقع مع «الهداب القابضة» لافتتاح أول فرع خارجي لها بالمملكة العربية السعودية

وقعت شركة وول ستريت جروب مذكرة تفاهم مع شركة الهداب القابضة السعودية، وذلك لافتتاح أول فرع خارجي لشركة وول ستريت جروب في المملكة العربية السعودية، بمستهدفات بيعية بقيمة مليار ريال سعودي خلال العام الأول.

ووقع الاتفاقية كلا من إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت جروب، وسلطان العثيمين، رئيس مجلس إدارة شركة الهداب القابضة، وذلك بحضور مسئولي كلتا الشركتين.
من جانبه قال إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت جروب، إن اختيار المملكة العربية السعودية لافتتاح فرع الشركة بها جاء بعد دراسة السوق السعودي بشكل مستوفي باعتباره أحد الأسواق الواعدة التي تدعم الخطة التوسعية للشركة، كما أنه سوق ضخم يشهد طفرة عمرانية قوية، كما أنه يتميز بوجود قدرة شرائية قوية.
وأضاف أن التعاون مع شركة الهداب القابضة يأتي باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، فهي تمتلك خبرة قوية وحجم علاقات ضخم يمكنها من تيسير كافة الإجراءات داخل المملكة العربية السعودية، وهو ما يحقق التكامل بين مزايا شركة وول ستريت جروب والهداب القابضة.
ولفت إلى أن شركة وول ستريت جروب تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار ريال سعودي خلال العام الأول من افتتاح الفرع، وذلك انطلاقا من حجم المشروعات الضخمة الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك الخبرات التراكمية المملوكة لشركة وول ستريت باعتبارها واحدة من كبريات الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري بالسوق المصري.
وتابع أن شركته ستقوم بنقل خبراتها في مجال التسويق العقاري والأفكار الابتكارية التي أثبتت نجاحها في السوق المصري على مدار عقود طويلة، مع إضافة أفكار جديدة غير تقليدية للعمل بها في السوق السعودي وتحقيق المستهدف البيعي للشركة، حيث تقوم الشركة بتسويق مشروعات مصرية في المملكة العربية السعودية، وكذلك تسويق مشروعات سعودية للعملاء السعوديين، مؤكدا أن هناك معايير سيتم بناء عليها اختيار المشروعات التي يتم التسويق لها بالسعودية.
وأشار إلى أن تلك المعايير تتضمن سابقة أعمال المطور وخبراته في السوق، ومواصفات المشروع والجودة التي يتم مراعاتها في التنفيذ والتشطيب، بالإضافة إلى الملاءة المالية القوية للمطور، ووجود مستقبل استثماري للمشروع يتم من خلاله ضمان عائد مرتفع للعميل المستثمر في الوحدة.
وأوضح موسى يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة وول ستريت جروب، أن الشركة ستقوم بتسويق حوالي 100 مشروع متنوع في مصر والمملكة العربية السعودية بمختلف الأنشطة (سكني-تجاري-إداري-طبي-فندقي-سياحي)، وتخطط الشركة لزيادة محفظة المشروعات التي تتولى تسويقها، حيث تخطط لزيادة هذا العدد من المشروعات، وخاصة في ضوء تزايد الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المطورين.
ولفت إلى أنه قد يتم التسويق لمشروعات سعودية بالسوق المصري للعملاء الراغبين في تملك عقارات بها، وذلك بالتنسيق مع الشريك السعودي، كما تخطط الشركة لافتتاح فروع أخرى لها خارج مصر بعد فرعها بالسعودية، وذلك ضمن خطة توسعية طموحة لافتتاح أكثر من فرع خارج مصر، مشيرا إلى أن فرع الشركة بالسعودية انطلاقة لأفرع أخرى في دول مختلفة.
وكشف عن خطة الشركة لإقامة عدد من المعارض العقارية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج، وذلك للوصول لعدد أكبر من العملاء والتوسع في طرح المشروعات بآليات تسويقية مبتكرة تمكن العميل من التعرف على تفاصيل المشروع الراغب في الاستثمار أو السكن به.
وأكد أن السوق العقاري المصري سوق واعد ويتميز بوجود طلب حقيقي وقوي، ويشهد طفرة عمرانية متنوعة توفر فرصًا استثمارية قوية ومتعددة لكافة المطورين المحليين والأجانب، كما أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار مهما كان حجم المنافسة مع أوعية ادخارية أخرى، حيث أن العائد على الاستثمار في العقار يصل إلى 100%.
وأكد سلطان العثيمين، رئيس مجلس إدارة شركة الهداب القابضة، أن التعاون مع شركة وول ستريت جروب يأتي في ضوء الخبرة القوية التي تتمتع بها الشركة، وسابقة أعمالها في تحقيق مبيعات قوية لعملائها من الشركات العقارية، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة للعملاء وتقديم استشارات تسويقية وعقارية تمكنهم من اتخاذ القرار الشرائي المناسب لهم.
وأوضح أن السوق السعودي يشهد حجم مشروعات قوي ومتنوع يتطلب التعامل معه بحرفية وتوصيل المنتج المناسب للعميل المناسب، وهو الدور الذي ستقدمه وول ستريت جروب، كما أن هناك أشكالا متعددة للتعاون بين كلا الطرفين ستظهر خلال فترة العمل المشترك.

التعليقات مغلقة.