الأحد, 14 يوليو 2024 | 9:12 صباحًا

“ويجو” يكشف عن أبرز الوجهات القريبة لقضاء عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة

 

كشف “ويجو”، التطبيق الأول للسفر وسوق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن قائمة بالوجهات القريبة لعملائها في دولة الكويت لقضاء عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة.

 

ويُتوقّع أن تبدأ عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة في الكويت يوم الأحد، 7 يوليو، لتمنح المقيمين في الدولة عطلةً مُمدّدة كونها تعقب عطلة نهاية الأسبوع. وعليه، صمّمت “ويجو” قائمة مخصصة من الوجهات التي يُمكن بلوغها برحلة جوية لا تتجاوز أربع ساعات، ما يمنح المسافرين من الكويت تجربة سفر وسياحة مثالية خلال عطلة نهاية الأسبوع ورأس السنة الهجرية الجديدة.

 

* يُرجى الملاحظة أنّ أسعار الرحلات دقيقة في وقت الكتابة هذا النصّ.

 

تبليسي، جورجيا

استمتعوا بتجربة ضيافة استثنائية في قلب جورجيا النابض بالحياة، وتجوّلوا في شوارعها التاريخية العريقة، حيث يروي كل ركن في المدينة وكل زُقاقٍ فيها قصّة فريدة تتجسّد في الفن والهندسة المعمارية والطعام الجورجي اللذيذ.

 

والجدير بالذكر أنّ السفر إلى جورجيا لا يتطلّب الحصول على تأشيرة للمواطنين الكويتيين الذين يُمكنهم الإقامة لمدةٍ تصل إلى 90 يوماً.

 

ويُمكن للمسافرين من الكويت حجز رحلات طيران مباشرة إلى جورجيا من خلال شركاتٍ متعددة، من ضمنها طيران الجزيرة والخطوط الجوية الكويتية، خلال عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة، حيث تستغرق الرحلة نحو ساعتين وتبدأ الأسعار من 40 ديناراً كويتياً على منصة “ويجو”.

 

باكو، أذربيجان

استكشف شوارع باكو النابضة بالحياة حيث يتشابك تراث طريق الحرير مع الهندسة المعمارية المعاصرة. تجوّل في سوق ياسيل بازار أو تازا بازار الشهير لتتذوق مجموعة من المنتجات من جميع أنحاء أذربيجان، واستمتع بالمنتزهات المؤدية إلى معالم بارزة مثل أبراج الشعلة ومركز حيدر علييف الثقافي الشهير عالمياً.

 

ويُمكن للمسافرين من الكويت حجز رحلات طيران مباشرة إلى باكو مع شركاتٍ مثل طيران الجزيرة والخطوط الجوية الأذربيجانية والخطوط الجوية الكويتية، حيث تبدأ الأسعار من 40 ديناراً كويتياً على منصة “ويجو”.

 

عمّان، الأردن

سافر عبر الزمن إلى عصور غابرة دون مغادرة الحاضر أثناء تجوالك في متحف الأردن، واكتشاف البتراء المدينة الوردية وتعرَّف على أدنى نقطة على وجه الأرض.

 

تفتح الأردن أبوابها للمواطنين الكويتيين دون تأشيرة، وتتيح لهم إقامة سلسة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

 

ويُمكن للمسافرين من الكويت حجز رحلات طيران مباشرة مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إلى الأردن، حيث تستغرق الرحلة أقل من ساعتين وتبدأ الأسعار من 52 ديناراً كويتياً على منصة “ويجو”.

 

صلالة، سلطنة عُمان

انطلق في رحلةٍ إلى ملاذٍ هادئٍ في صلالة، بسلطنة عُمان، حيث تنتظرك المناظر الطبيعية ويُرحّب بك نسيم البحر اللطيف في رأس السنة الهجرية الجديدة. اكتشف الوديان الخضراء في جبال ظفار، حيث توفر الشلالات والوديان التي تتزيّن باللون الأخضر الزمردي ملاذاً منعشاً من حرارة الصحراء.

 

وتُرحّب سلطنة عُمان بالمسافرين الكويتيين وتتيح لهم دخول أراضيها دون الحاجة إلى تأشيرة.

 

ويُمكن للمسافرين من الكويت حجز رحلات طيران مباشرة مع الخطوط الجوية الكويتية وطيران الجزيرة إلى صلالة، حيث تستغرق الرحلة أقل من ساعتين وتبدأ الأسعار من 40 ديناراً كويتياً على منصة “ويجو”.

 

جدّة، المملكة العربية السعودية

تُوفّر جدّة للزوّار تجربة غامرة تجمع بين التقاليد والحداثة. تجوّل في منطقة البلد “جدة التاريخية”، بمبانيها المزخرفة بالحجر المرجاني وأسواقها المزدحمة التي تُجسّد البعد التاريخي لشبه الجزيرة العربية. تجوَّل في نزهة ممتعة على طول الكورنيش المُطلّ على ساحل البحر الأحمر، حيث توفر الشواطئ النقية والمنتزهات النابضة بالحياة ملاذاً من درجات الحرارة المرتفعة.

 

وتُرحّب المملكة العربية السعودية بالمسافرين الكويتيين الذي يُمكنهم دخول أراضيها دون الحاجة إلى تأشيرة.

 

ويُمكن للمسافرين من الكويت حجز رحلات طيران مباشرة مع الخطوط الجوية الكويتية إلى المملكة العربية السعودية خلال عطلة رأس السنة الهجرية الجديدة، حيث تستغرق الرحلة أقل من ثلاث ساعات، وتبدأ الأسعار من 26 ديناراً كويتياً على منصة “ويجو”.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.