السبت, 18 مايو 2024 | 12:35 مساءً

“يانغو” يعلن عن حملة مكافآته الرمضانية المميزة

أعلن تطبيق “يانغو”، أحد أهم تطبيقات طلب سيارات الأجرة على المستوى الدولي، عن عروضه المميزة لشهر رمضان المبارك، احتفاءً بروح العطاء طوال الشهر الكريم مع العملاء والسائقين، وذلك من خلال توفيره باقة من المزايا الرائعة.

وعلى مدار الشهر الفضيل، سيقوم يانغو يومياً بتوزيع صناديق إفطار مميزة للعملاء والسائقين في منطقة مخصصة بالقرب من مقره الرئيسي، وذلك لمساعدة الصائمين الذين يتعذر عليهم الوصول إلى وجهاتهم في موعد الإفطار، كبادرة تقدير لالتزامهم وتفانيهم في عملهم خلال هذا الوقت.

وفي هذا السياق، قال إسلام عبد الكريم، المدير العام لتطبيق “يانغو” في منطقة مجلس التوازن الخليجي: “في يانغو، ندرك تماماً أهمية شهر رمضان بالنسبة إلى السائقين الذين يتولون خدمة عملائنا وشركائنا. ونهدف من خلال هذه المبادرة لمنحهم تجربة مميزة وقيّمة معنا خلال هذا الشهر الكريم، وبث الطمأنينة والمعاملة الحسنة في نفوسهم قدر الإمكان”.

وأضاف: “كما نعرب عن فخرنا وامتناننا لمنحنا فرصة التشغيل وإطلاق خدماتنا في دبي، وأن نكون عنصراً أساسياً من بنيتها التحتية الحديثة والرائدة عالمياً في النقل والمواصلات، وهو ما يعزز حكمة قيادتها الرشيدة وريادتها كواحدة من أهم الوجهات في العالم”.

وخلال الشهر الفضيل، سيقوم “يانغو” بمضاعفة الإكراميات التي يقدمها الركاب عند دفعهم بالبطاقات المصرفية. كما يمكن لمستخدمي الفئة “الفاخرة” الحصول على هدايا خاصة بعد الإفطار، مثل قوارير مياه ذات تصميم محدود الإصدار، مستوحاة من روحية الشهر الفضيل.

التعليقات مغلقة.