الأربعاء, 18 سبتمبر 2024 | 5:22 صباحًا

آي إف إس تستعرض حلولها المدعومة بالذكاء الاصطناعي خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024 في أبوظبي

 

آي أعلنت آي إف إس IFS، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة بالبرمجيات المؤسسية السحابية وبرمجيات الذكاء الاصطناعي للقطاع الصناعي، عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للمرافق الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) من 16 إلى 18 سبتمبر 2024 في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وتسلط الشركة الضوء على حلولها السحابية لإدارة الأصول المؤسسية، والتي حصلت على المرتبة الأولى من غارتنر من حيث حجم حصتها في سوق إدارة الأصول المؤسسية للعام 2023.

 

وخلال مشاركتها، تستعرض IFS التزامها تجاه الابتكار ونجاح العملاء عبر بيان الدور الهام الذي تقوم به حلولها لإدارة دورة حياة الأصول، وإدارة الخدمات الميدانية، وإدارة أداء الأصول، وحلول إدارة الايدي العاملة، وجميعها مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، لتمكين شركات المرافق من تحقيق التميز التشغيلي والتحول في استراتيجياتها لإدارة الأصول.

 

في حديثه عن مشاركة الشركة في الفعالية قال فيجاي جاسوال، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا لدى آي إف إس: “يتعيّن على شركات المرافق في الشرق الأوسط الموازنة بين سعيها لتحقيق مستهدفات الحياد المناخي والكفاءة التشغيلية. وتقدم IFS الحلول التي تمكّن شركات المرافق من اجتياز تحديات قطاع الطاقة وتضمن لها الامتثال لأنظمة ومتطلبات القطاع وتحقيق المستوى الأمثل من الأداء، ويسعدنا أن نتواصل مع عملائنا في المنطقة لاستعراض حلولنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي من شأنها دعم مخرجات الأعمال وتعزيزها بكفاءة.” 

 

وفي الوقت الذي يفرض فيه التغير المناخي وشيخوخة البنية التحتية ضغطًا هائلًا على الاعتمادية والسلامة، تساعد حلول IFS لإدارة المشاريع وإدارة سلسلة الإمداد والمخزون في شراء وبناء الأصول الجديدة للطاقة، والتي تتسم بالكفاءة، حيث تركّز الشركة على توفير الحلول التي تساعد العملاء في استخدام وإدامة موارد الطاقة الموزّعة لدعم  برامج الاستجابة للطلب والاستخدام المرن للطاقة. 

 

وخلال الفعالية، يدير فيجاي سيجوال جلسة نقاش يشارك فيها كبار القادة العالميين بعنوان “تحسين الكفاءة التشغيلية والأمن” الساعة العاشرة صباح يوم 18 سبتمبر. وبوسع الحاضرين الاستماع إلى نقاش عميق حول أفضل الممارسات لتبسيط العمليات التشغيلية وتحسين الكفاءة وتعزيز رضا العملاء، إلى جانب ضمان النجاح طويل الأمد في تقديم الخدمات ذات الجودة العالية.” 

 

كما يتواجد خبراء القطاع من IFS في جناح الشركة رقم 5310 في قاعة المعارض، لتقديم أحدث المستجدات والأفكار المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة، والتوجهات المستقبلية لحلول IFS. وتدعو الشركة زوار الفعالية للقاء الخبراء والتفاعل معهم.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.