السبت, 11 مايو 2024 | 4:06 مساءً

أبو الفتوح: 6.07 مليار جنيه حجم محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي

 

قال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، ان حجم محفظة التمويل العقاري بلغت 6.7 مليار جنيه لـ 65 الف عميل بانتهاء مارس الماضي.

وكشف “أبو الفتوح”، في تصريحات خاصة، عن ان حجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة شارفت على 60 مليار جنيه، لافتا إلى أن البنك يستهدف زيادة قدرها 15 % خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نائب رئيس البنك الأهلي أن مصرفة يعمل على التواصل الجيد وأتاحت الخدمات للعملاء لذلك سوف يطلق البنك الموبايل بنكج للعملاء خلال الشهر الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن البنك حقق 10.5 مليار جنيه أرباحا بانتهاء العام الماضي 2018 بتراجع عن العام 2017، بثلاثة مليارات جنيه، وذلك لارتفاع تكلفة الشهادات الادخارية.

قال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي، إن حجم محفظة التمويل العقاري بلغ 6.7 مليار جنيه لـ 65 ألف عميل بانتهاء مارس الماضي.

وكشف “أبو الفتوح”، في تصريحات خاصة، أن حجم محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة شارفت على 60 مليار جنيه، لافتا إلى أن البنك يستهدف زيادة قدرها 15 % خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نائب رئيس البنك الأهلي أن مصرفة يعمل على التواصل الجيد وأتاحت الخدمات للعملاء؛ لذلك سوف يطلق البنك الموبايل بنكج للعملاء خلال الشهر الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن البنك حقق 10.5 مليار جنيه أرباحا بانتهاء العام الماضي 2018 بتراجع عن العام 2017 بثلاثة مليارات جنيه، وذلك لارتفاع تكلفة الشهادات الادخارية.

التعليقات مغلقة.