السبت, 29 يونيو 2024 | 6:51 صباحًا

أراضي دبي تُنظّم “سباق الجري العقاري” لتعزيز الثقافة الرياضية المجتمعيّة والترويج لمشاريع الإمارة العقاريّة

بمشاركة 100 متسابق من الشركات العقارية

 بالتزامن مع فعاليات تحدي دبي للياقة 2023؛ نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي صباح يوم السبت الموافق 11 نوفمبر الجاري “سباق الجري العقاري” في دبي هيلز بارك لمسافة 5 كم، بمشاركة أكثر من 100 متسابق من الشركات العقارية وموظفي الدائرة.

 

 

ويهدف هذا الحدث الرياضي الذي يُنظّم بمساهمة من شركة إعمار؛ إلى تعزيز الثقافة الرياضية وتشجيع ممارستها بين مختلف فئات المجتمع، إلى جانب الترويج للمشاريع والمجمعات العقارية في مناطق إمارة دبي، وترسيخ مفهوم الصحة البدنية، وبالتالي المساهمة في بناء مجتمع رياضي متميز في الإمارة.

 

وقد تمّ اختيار موقع دبي هيلز بارك باعتباره معلماً عقارياً ومجتمعاً سكنياً مرموقاً بمستوى عالمي، فهو يعتبر قلب دبي الأخضر، ويتألف مشروع دبي هيلز من تنوع عقاري كبير يشمل الفلل ومنازل التاون هاوس والشقق والأراضي السكنية، وهي منطقة سكنية فاخرة تعتبر من أفضل المناطق قرب ملاعب الجولف في دبي وتتربع على مساحة من الأرض قدرها 11 مليون متر مربع، وتضم ملعب جولف احترافي يتكون من 18 حفرة يعرف باسم نادي دبي هيلز جولف. وتشتمل المنطقة على العديد من المرافق والخدمات المميزة، منها 3 فنادق ومستشفيين اثنين ومضمار ركوب دراجات هوائية بطول 54 كيلومتر، إضافة إلى خطّيّ مترو ومركز تجاري كبير، كما خصصت مساحة قدرها 1.4 مليون متر مربع للحدائق والمساحات الخضراء. وتظهر الخطط الإنشائية إلى أنها ستحتضن أكثر من 100,000 نسمة موزعة على 30 مجمع سكني، وأنها ستضم ما يزيد عن 2,000 فيلا وآلاف الشقق الفاخرة.

 

ويؤكّد “سباق الجري العقاري” حرص أراضي دبي على تعزيز مشاركتها الفعّالة في المبادرات المجتمعيّة، والتزامها نحو دعم كلّ ما من شأنه أن يُسهم في الحفاظ على جودة الحياة في الإمارة.

 

ويشار إلى أنّ تحدّي دبي للياقة يشكّل احتفالية فريدة باللياقة البدنية والنشاط والحيوية، ويستمر لمدّة شهرٍ كامل خلال الفترة من 28 أكتوبر لغاية 26 نوفمبر 2023، وقد ساهم منذ إطلاقه في العام 2017 بتحفيز أكثر من 2,2 مليون شخص على اعتماد نمط حياة أكثر صحة، فيما يواصل هذا الدور الإيجابيّ مانحاً جميع المقيمين في دبي فرصة الاستفادة من العديد من الأنشطة الرياضية التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة.

 

 

التعليقات مغلقة.