الأحد, 29 سبتمبر 2024 | 1:31 صباحًا

أراضي دبي راعيًا رسميًا لمعرض العقارات الدولي في دبي 2024

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن رعايتها لفعاليات الدورة العشرين من معرض العقارات الدولي، الذي يقام خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير 2024 بمركز دبي التجاري العالمي، بهدف جمع نخبة من الخبراء والمتخصصين ورواد صناعة العقارات والمطورين.

ويسهم المعرض “المنصة الاستثنائية لعرض العقارات في الشرق الأوسط للأسواق المحلية والعالمية” في تمكين أقطـاب صنـاع العقـار والخبراء والمتخصصين محليـًا ودوليًا من تبــادل التجــارب، واستعراض أبرز الفرص الاستثمارية الواعدة التي يوفرها القطاع ومجال الإنشاءات في الدولة لرفع وتعزيز مستقبل القطاع العقاري باعتباره أحد ركائز الاقتصاد الوطني.

وأكدت دائرة الأراضي والأملاك في دبي على حرصها الدائم للتواصل مع مجتمع المستثمرين العقاريين والمتعاملين وأصحاب المصلحة، وترسيخ ثقتهم بالقطاع العقاري في الإمارة؛ من خلال رعايتها ومشاركتها في الحدث، والذي حظي خلال دوراته ال 19 السابقة باهتمام واسع من الضيوف العالميين والخبراء والمختصين في القطاع العقاري، حيث شهدت دورته الأخيرة مشاركة ما يزيد على 120 عارض عقاري من أكثر من 40 دولة حول العالم.

وقال طارق رمضان المدير التنفيذي لمعرض العقارات الدولي: “نجحت الدورة ال 19 من المعرض في الحفاظ على مكانته الرائدة في مجال صناعة العقارات، مشيرًا إلى استقطاب الحدث ما يقارب 10000 زائرًا.”

وأضاف رمضان: “يشكل المعرض فرصة استثنائية أمام مطوري العقارات وشركات الهندسة المعمارية والاستشارات الرائدة في العالم والمهتمين لاستعراض آخر ما وصلت إليه الأسواق العقارية المتنوعة من خدمات مبتكرة، تسهم في تعزيز منظومة دبي العقارية، وتحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33.

وأشار المدير التنفيذي لمعرض العقارات الدولي إلى رفع مستهدفات الدورة العشرين وزيادة مساحة العرض بنسبة 100%، واستقطاب 15000 زائرًا أي بنسبة زيادة تشكل 50%، وجذب وفود المستثمرين والمهنيين الدوليين من الأسواق الحالية والجديدة.

 ويتيح المعرض على مدار ثلاثة أيام للمشاركين من المسؤولين الحكوميين، وكبار مطوري العقارات، وكبريات الشركات العقارية داخل دولة الإمارات وخارجها، ومؤسسات التمويل، والبنوك، والمستثمرين، فرصة الاطلاع والتعرف عن قرب على الفرص الاستثمارية التي يوفرها القطاع العقاري في دبي والمنطقة.

وتضم أجندة معرض العقارات الدولي لعام 2024 باقة من الفعاليات، أبرزها المؤتمر الرئيسي واجتماعات الأعمال وورش عمل وحلقات تدريبية للمهتمين والعاملين في القطاع العقاري. بالإضافة إلى تنظيم برنامج جلسات العصف الذهني “Property Think Tank Program” بالتعاون مع شبكة الشراكة العقارية الشريك الاستراتيجي للمعرض، فضلًا عن تنظيم فعاليات مع شبكة المهنيين الشباب العالمية (YPN).

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.