الجمعة, 29 مارس 2024 | 4:41 مساءً

أسطورة ليفربول: برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس تقدموا بعروض لضم محمد صلاح

إسلام البرماوي

نشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، تصريحات لأسطورة ليفربول السابق، ثومبسون، أكد خلالها أن الصيف الماضي، شهد تواجد عدة عروض للنجم المصري محمد صلاح، جناح الريدز، من برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

وقال ثومبوسون، “في الصيف الماضي، كانت لدينا بعض العروض لصلاح من برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، وهذا ما حدث أيضًا في الصيف قبل الماضي، هذه الأمور تحدث دائمًا”.

وتابع، “أعتقد أن ماني سيجذب الانتباه بسبب الطريقة التي لعب بها مؤخرًا، لقد كان أفضل مهاجمينا في الموسم الماضي بلا شك، وقدم للفريق العديد من الأشياء المميزة”.

وأضاف، “لو سألتني عن الشخص الأسعد في ليفربول من بين ماني وصلاح، فسيكون ماني، لم أسمع له أي مشكلة حتى الأسبوع الماضي، وأعتقد أنه أكثر راحة في ليفربول”.

وأكمل، “مازالت العروض تنهال على صلاح، وربما يكون قد قرر الرحيل عن صفوف الريدز، وسوف نرى ما سيقرره مو، فالميركاتو الصيفي ليس ببعيد، وأعتقد أن برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس مازالو يرغبون في ضمه”.

يذكر أن انباءً قوية قد ترددت حول رغبة أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس في الظفر بخدمات النجم الصري محمد صلاح، جناح ليفربول، ولكن لم يتم اثبات العروض الرسمية، ولكن ثومبوسون أكد وصولها بالفعل.

التعليقات مغلقة.