الإثنين, 6 مايو 2024 | 8:28 مساءً

“أسماء سعيدى” تشارك فى تنفيذ ملتقى لندن للقيادات النسائية فى الشرق الأوسط

كتبت: أسماء الأباصيرى

تشارك سيدة الأعمال التونسية أسماء سعيدى في ملتقى القيادات النسائية فى الشرق الأوسط في العاصمة البريطانية لندن فى الرابع و العشرين من شهر يوليو القادم.

يهدف الملتقى النوعى الأول من نوعه إلى تأهيل وتطوير القيادات النسائية في المنطقة العربية تماشيا مع الطفرة الاجتماعية والتعليمية والوظيفية التى تشهدها دول المنطقة، وكذلك تبوأ المرأة العديد من المناصب القيادية في تلك الدول.

و يشمل هذا البرنامج الذى يستمر لمدة أربعة أيام عدة محاور حيث سيناقش بداية مستقبل المرأة فى المناصب القيادية فى الشرق الأوسط وكذلك بناء الشخصية القيادية وحضورها وتأثيرها فى سوق العمل كما سيتناول البرنامج تطوير وتأهيل القياديات فى القطاع الحكومى بشكل خاص وكذلك تأثير وسائل الإعلام على دور المرأة القيادى وكيفية التعاطى والظهور في وسائل الإعلام.

أيضا سيتناول البرنامج تدريب وتأهيل المشاركات على المساهمة فى صياغة القوانين في بلادهم فى مختلف القطاعات الإدارية والاجتماعية والتجارية.

و سوف يكون هناك متحدثين ومحاضرين ومدربين من أهم المؤسسات و الجامعات البريطانية كجامعة أكسفورد و امبريال كولج و كينجز كولج والبى بى سى وشركة المحاماة الشهيرة كلايد اند كو، و ستتنوع فقرات البرنامج بين الجلسات الحوارية وورقات العمل والورش العملية.

يذكر أن المنظم لهذه الفعالية هو مركز لندن بريميير للتدريب والتطوير و الاستشارت وهو مركز مختص بتأهيل وتطوير العاملين في القطاع الحكومى والخاص من خلال عقد برامج تدريبية عملية مستمرة فى لندن وكذلك برامج تدريبية داخلية فى أوروبا و دول الشرق الأوسط و أفريقيا.

التعليقات مغلقة.