الثلاثاء, 7 مايو 2024 | 12:12 مساءً

ألوفت خور دبي يعد ضيوفه برحلة ذوقية لا تضاهى في مطعمه المميز “ذا كانتين”

 

 من موقعه الرائع في منطقة ديرة التي تعد أعرق مناطق مدينة دبي، يدعو فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاستمتاع برحلة ذوقية لا تضاهى في مطعمه المميز “ذا كانتين” الذي أضحى الوجهة الأمثل للراغبين بالاستمتاع بأشهى المأكولات الشرقية والغربية ضمن أجواء تجمع ما بين العصرية والفخامة.

حيث يتمتع مطعم “ذا كانتين” بإطلالة بانورامية ساحرة على خور دبي الذي يقسم مدينة دبي إلى جزئين هما ديرة وبر دبي، فضلًا عن تصاميمه الداخلية الراقية وأجوائه المميزة وما يقدمه من مأكولات شهية كفيلة بإرضاء كافة الأذواق مثل طاجن اللحم الغني بالعصارة والقيمة الغذائية العالية والذي يتوفر بسعر 68 درهم إماراتي، والشيش طاووق المعد على أصوله ويتوفر بسعر 48 درهم إماراتي، كما يوفر “ّذا كانتين” يوميًا لعشاق البرغر تشكيلة واسعة من شطائر البرغر المبتكرة مع كأسين من المشروبات الخاصة بالمطعم مقابل 80 درهم إماراتي.

وخلال فترة “Happy Hour” التي تمتد من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 8:00 من مساء كل يوم، يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من المشروبات الفاخرة المختارة والمشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 32 درهم إماراتي.

تجدر الإشارة إلى أن مطعم “ذا كانتين” يقدم وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 ظهرًا، أما وجبة الغداء فيقدمها ما بين الساعة 12:30 ظهرًا والساعة 3:30 عصرًا، وتقدم وجبة العشاء ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 11:00 ليلًا.

 

 

التعليقات مغلقة.