الأحد, 28 أبريل 2024 | 12:08 مساءً

ألوفت دبي كريك يكثّف جهوده الساعية نحو المحافظة على البيئة وتحقيق الاستدامة

 احتفاءً باليوم العالمي للبيئة، أكّد فندق ألوفت دبي كريك على سعيه الدائم لحماية البيئة والمحافظة عليها من خلال إطلاق المبادرات التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة، والمشاركة في مبادرة “دبي تبادر” للاستدامة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وقال السيد زي باسيلا، مدير فندق ألوفت دبي كريك، معلقًا بهذا الصدد: ” إنّنا نؤمن ونُقدّر الأثر الكبير الذي يمكن أن تتركه هذه المبادرة على الضيوف والبيئة على حدٍّ سواء. يشرفنا أن نساهم في إنجاح هذا المشروع ونتطلع قدمًا إلى المشاركة في المزيد من المشاريع والأنشطة في مجال الاستدامة في المستقبل”

تماشيًا مع أهداف مبادرة “دبي تبادر” للاستدامة، وضع الفندق موزٍّع المياه من نوع “إشارة” في معظم أرجائه، بما في ذلك كافتيريا طاقم العمل ومنطقة المطبخ وبركة السباحة ونادي ريتشارج الرياضي وغرف الاجتماعات التكتيكية، كما وضع مجموعة من القوارير الزجاجية المعبأة بالمياه بجانب تلك الموزعات.

ويهدف فندق ألوفت دبي كريك من هذه المُبادرة إلى الحدّ من استهلاك القوارير البلاستيكية، فضلًا عن تشجيع الضيوف وطاقم العمل على استخدام قوارير زجاجية يمكن إعادة تعبئتها من خلال وضع شعار مبادرة “دبي تبادر” للاستدامة بجانب كل موزّع.

 

 

التعليقات مغلقة.