الخميس, 2 مايو 2024 | 2:54 مساءً

«أمنية عوض» تتولى مهام الإشراف على قطاعات التسويق والتطوير والاستثمار بشركة «DIG» للتطوير العقاري

أعلنت شركة «DIG» للتطوير العقاري ترقية أمنية عوض لعضوية مجلس إدارة الشركة وإسناد مهام الإشراف على قطاعات التسويق والتطوير والاستثمار إليها وذلك في إطار خطة الشركة للاستعانة بالكوادر المميزة في القطاع العقاري.

وشغلت أمنية عوض منصب رئيس قطاع التسويق بالشركة منذ تأسيسها، وتمتلك سجلا حافلا بالنجاحات خلال سنوات عملها بالقطاع العقاري.

وعبرت عوض عن سعادتها بتولي المهام الجديدة وعضوية مجلس إدارة الشركة، مؤكدة أن قرار الترقية يعد دافعا لها لمواصلة العمل بمزيد من الإبداع ضمن فريق عمل لواحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

وأكدت أمنية عوض أن شركة DIG استطاعت في فترة قصيرة إثبات مكانها ومكانتها في السوق العقاري وتسويق وتنفيذ عدد كبير من المشروعات الهامة في شرق وغرب القاهرة.

لافتة إلى أن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة تستهدف الدخول في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققته مشروعاتها الحالية.

وتنفذ شركة DIG مشروعات Track 10، و Track 14، و Track 20 بالعاصمة الإدارية الجديدة، علاوة على مشروع Z4 جنة زايد في غرب القاهرة.

وقالت عوض إن الشركة تؤمن بأهمية خلق مناخ إيجابي في بيئة العمل وتعزيز روح الأسرة بين فريق العمل مما يسهم في تحقيق نجاحات كبيرة في وقت قياسي لما يبذله كل فرد في أسرة DIG من جهد كبير بهدف الوصول إلى المستهدفات.

التعليقات مغلقة.