الأحد, 28 أبريل 2024 | 2:31 صباحًا

«أوربت للتطوير» تطلق مشروع «مارينا هيلز» بمبيعات مستهدفة 3 مليارات جنيه في العين السخنة 

أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري مشروعها العقاري الرائد “مارينا هيلز” بمدينة العين السخنة، بعائدات مستهدفة تبلغ حوالي 3 مليارات جنيه.

قال أحمد شوقي، رئيس مجلس إدارة شركة أوربت للتطوير العقاري، إن مدينة العين السخنة أصبحت من المناطق الاستثمارية الواعدة، خاصة مع قربها من العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما جعلها أصبحت مدينة للسكن الأول وليس مدينة للسكن خلال فترة الصيف، مشيرا إلى وجود إقبال شديد من العملاء على السكن بالعين السخنة.

وأوضح أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع متميز في العين السخنة، لذا جاء التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ل ليكون استشاريًا هندسيًا للمشروع، وهو أحد المكاتب الرائدة في السوق العقاري، كما تم التعاقد مع Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع عند تشغيله.

وأكد أهمية التعاقد مع شركة مسئولة عن إدارة وتشغيل المشروع، وهو ما يحافظ على القيمة الاستثمارية للمشروع، وكذلك الحفاظ على مستوى الجودة والرفاهية للمشروع منذ اليوم الأول، وكذلك يحافظ على قيمة الوحدة للعملاء أصحابها، مشيرا إلى اهتمام الشركة بكافة التفاصيل التي تمكن من تنفيذ مشروع بمستوى عال من الجودة والرفاهية.

التعليقات مغلقة.