الجمعة, 29 مارس 2024 | 12:57 صباحًا

“أچيك للتطوير العقاري” تطرح المرحلة الأولى من مشروع “IVY Residence” بمدينة الشروق

أعلنت شركة “أچيك للتطوير العقاري” عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع “IVY Residence” والذى يقع مباشرة على طريق السويس من مدخل مدينة الشروق 2 ، ويتميز “IVY Residence” بموقعه المتميز الذى يطل على البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة بسهولة الوصول منه إلى أكثر المناطق حيوية، حيث يفصل بين “IVY Residence” وطريق السويس دقيقتين و 10 دقائق إلى العاصمة الإدارية الجديدة و 15 دقيقة إلى مطار القاهرة ومصر الجديدة ومدينة نصر.

وقال المهندس أيمن رفلة رئيس مجلس إدارة شركة “أچيك”، إن النسبة الإنشائية بالمشروع وصلت إلى 30%، وهي النسبة التي تتوافق مع توجيهات الرئيس السيسي للتأكد من جدية المطور العقاري والحفاظ على حقوق العملاء.

ولفت إلى أن شركة “أچيك للتطوير العقارى” تمتلك خبرة لأكثر من عشرين عاما فى مجال التطوير العقارى وخصوصا بمنطقة مصر الجديدة وشيراتون هليوبوليس، وأنشأت الشركة العديد من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، كما تقوم الشركة حاليا بتسويق مشروع “Paramount Business Complex” بمنطقة شيراتون مصر الجديدة وذلك بعد اكتمال الإنشاءات ووصول نسبتها إلى 100%.
تابع أن المشروع عبارة عن مبنى إداري تجاري بمسطحات 20 ألف متر مربع والمبنى مصمم طبقا لمواصفات “USGBC” المعهد الأمريكى للمبانى الخضراء الصديقة للبيئة ليكون المبنى الإدارى الوحيد “Class A” بمنطقة شيراتون.

وكشف عن خطة الشركة الفترة المقبلة لافتتاح عدد من المشروعات بمناطق مختلفة من بينها مبنى تجاري إداري بالتجمع الخامس والانتهاء من مرحلة الإنشاءات للوصول إلى النسبة المقررة قبل طرحها للعملاء.

التعليقات مغلقة.