السبت, 27 أبريل 2024 | 6:29 مساءً

إسبانيا تتسيد فئتيّ الرجال والنساء من جولة بارك للتزلج على اللوح العالمية في دبي 2024

استمتعت الحشود الكبيرة من عشاق رياضة التزلج على اللوح بأجواء عروض جولة بارك للمحترفين في دبي هاربر مساء الأحد التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، ونظمتها مؤسسة وورلد سكيت وشركة أرادَ للتطوير، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة في دبي وشركة شمال القابضة شريك المكان  وشهدت منافسات قوية بين نخبة من أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم الساعين لحجز مقاعدهم في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في باريس الصيف القادم، حيث شكّلت جولة بارك للمحترفين آخر المحطات في الطريق إلى باريس 2024، حيث تنافس فيها للتأهل 194 رياضياً قادمين للمشاركة من 39 دولة بما فيها الولايات المتحدة وأستراليا والبرازيل واليابان.

وتوج ساباتينو أراكو رئيس الاتحاد الدولي وعلي عمر مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي الفائزين في منافسات جولة بارك للمحترفين، حيث فاز داني ليون من إسبانيا بجولة بارك للمحترفين عن فئة الرجال، فيما ظفرت زميلته وممثلة إسبانيا أيضًا نايا لاسو ببطولة فئة السيدات بعد منافسات قوية استمرت على مدار أربعة أيام عبر مراحل التصفيات وربع النهائي ونصف النهائي، والنهائي الذي أقيم يوم الأحد الماضي.

كما تنافس ثمانية محترفين بمواجهات مباشرة في نهائيات الرجال والسيدات، وحجز جافين بوتجر من الولايات المتحدة الأمريكية مكانه للمشاركة في الأولمبياد القادمة، إلى جانب فيكتور سولموند من الدنمارك. وعلى مستوى السيدات، حجزت اليابانيتان كوكونا هيراكي وميزوهو هاسيغاوا مقعدهما في أولمبياد باريس 2024.

وقد انطلقت فعاليات جولة ستريت للمحترفين من 3 إلى 10 مارس، حيث يشارك فيها 430 من المحترفين القادمين من 65 دولة حاملة للألقاب القياسية في هذه الرياضة عبر جميع أنحاء العالم، لتشكل تلك المنافسات الجماعية إحدى أضخم وأهم الفعاليات الرياضية لعام 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع وصول جولة بارك للمحترفين إلى نهايتها، تتجه الأنظار إلى انطلاق فعاليات جولة ستريت للمحترفين التي انطلقت يوم الأحد وتستمر ثمانية أيام حتى الأحد المقبل 10 مارس.

وتتوفر التذاكر الحصرية لجولة ستريت للمحترفين عبر Virgin Radio بأماكن محدودة، حيث يمكن للجماهير التسجيل عبر موقع Virgin Radio الإلكتروني للحصول على فرصة الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن مواقف السيارات غير متوفرة لمنافسات جولة التزلج على اللوح العالمية، وتتوفر إمكانية التوصيل فقط. ولذلك يُنصح باستخدام سيارات الأجرة للوصول إلى المكان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة فعاليات الجولة العالمية على موقع أرادَ الإلكتروني.

 

التعليقات مغلقة.