الجمعة, 19 أبريل 2024 | 5:19 صباحًا

إنفينيتي QX50 تفوق التوقعات

 

كتب : احمد عز

تمثل إنفينيتي QX50 مستوى عالياً من الابتكار الخاص بها لتلبية متطلبات الراغبين بالمزيد من التميز، وذلك من خلال تقديم تعريف جديد للمواصفات الفاخرة لأولئك الذين يعيشون الفخامة في حياتهم اليومية.

 

الترقية إلى الأفضل

إن QX50 تعدّ السيارة التي يمكنك الحصول عليها عندما ترتقي توقعاتك إلى خارج نطاق المألوف، لتصل بك إلى أفضل مستوى على الإطلاق في مختلف جوانبها. لذا .. فإنها تقدم مزيجاً مثالياً يجمع بين الأسلوب والتصميم والأداء. وتم تصميمها بشكل مثالي يناسب عصرنا الحالي بالاعتماد على تقنيات وميزات متطورة مع ما تتصف به من السهولة، حيث تنطلق من هدف رئيسي واحد، ألا وهو: نوصلك دائماً إلى وجهتك بأناقة متميزة مع الأداء العالي.

 

التقنيات العالية والعملية

تعتمد هذه السيارة على محرك VC-Turbo سعته 2.0 لتر ليمنح سائقها مستويات عالية من الاستجابة الرياضية والكفاءة الصديقة للبيئة، لاسيما وأن ذلك يعد متطلباً أساسياً للسائق المهتم باستهلاك الوقود. وعندما يدخل السائق إلى مقصورتها، يمكنه الوصول بسرعة وسلاسة إلى كل ما يحتاج إليه من خلال نظام “أندرويد أوتو” Android™ Auto و “أبل كار بلاي” Apple Car Play. يضاف إلى ذلك مكبرات الصوت Bose®  التي تقدم تجربة غامرة، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد، والشاشة العلوية التي تجعل التنقل والقيادة ممتعة جداً.

 

التصميمات الداخلية

حرصت الشركة المصممة على الجمع بين التصميم الأنيق والراحة المبتكرة، حيث تقدم مقصورة QX50 تجربة مثالية لتوفير مواصفات الفخامة في أبهى صورها. ومن خلال المواصفات الحرفية الدقيقة، والحرص على إظهار التفاصيل الرائعة، توفر هذه السيارة بيئة مريحة، بتصميم مختلف يضفي على المساحة طابعاً شخصياً فائق التطور.

 

وبفضل المقاعد التي تم تطويرها بالاعتماد على أنظمة انعدام الجاذبية، لن يشعر السائق بالتعب أبداً، لأنها تحمي الوضعية الصحية للعمود الفقري، بينما تتيح الصفوف الثانية للركاب الاستمتاع بالمقاعد المريحة للحصول على مستويات فائقة من الراحة، مع إبراز لمسة مخصصة من الإضاءة.

 

تصميم يثير الاهتمام

من خلال ميزات التصميم المتقدمة، تقدم إنفينيتي QX50 نفسها بجرأة واضحة، ومن الأمثلة على ذلك الأسطح المحددة بدقة، والخطوط القوية، والوقفة العريضة التي تجذب الانتباه بشكل واضح. وبالاعتماد على المكونات التي تلتقي معاً لتحقيق هذا القدر من الانسجام، تجسد QX50 الجديدة مفهوم الأناقة القوية المدعومة بنهج فني، والقائمة على المبادئ الهندسة العالمية.

 

إن كل جانب من جوانب تصميم هذه السيارة يعد استثنائياً، بدءاً من المصابيح الأمامية التي تتبع حركة العين، والشبكة ذات القوس المزدوج، وحتى العمود المقطوع على شكل هلال، وصولاً إلى الصورة العامة التي تثبت انتماء QX50 إلى علامة إنفينيتي بشكل واضح.

 

 

التعليقات مغلقة.