الخميس, 2 مايو 2024 | 4:42 مساءً

احتفالا بمرور 5 سنوات على تأسيسها.. “365ايكولوجى” تطلق شركتين ECO FLS ; ECO IFM .

اعلنت شركة “365 إيكولوجى” الرائدة فى توفير الحلول الهندسية والطاقة المتكاملة الاعلى كفاءة عن اطلاق شركتين تابعتين جديدتين هما ECO FLS ; ECO IFM .

وجاء ذلك خلال احتفال 365 ايكولوجى بمرور خمس سنوات على تأسيسها؛ استطاعت ان تضم خلالها اكثر من 143 مشروعا فى محفظتها وتوفر حلولها عالية الكفاءة والجودة لمجموعة كبيرة من العملاء المميزين البالغ عددهم 75 عميلا وبالتالى اكتسبت 365 ايكولوجى مكانة رائدة فى السوق من خلال توفير حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء HVAC المبتكرة والمتكاملة الموفرة للطاقة.

وفى هذا السياق قال المهندس اسامة بخيت المؤسس والمدير الادارى لشركة 365إيكولوجى :ان سوق الانشاءات والعقارات سيستمر فى تحقيق النمو المستدام لمواكبة النمو السكانى السريع للبلاد حيث نقوده التطورات الحضرية والسكنية الجديدة؛ لذا رأينا انه من الضرورى توفير خدمات مبتكرة تتجاوز الحلول الهندسية التقليدية ومن ثم قمنا باطلاق ECOIFM ; ECO FLS .

ويأتى اطلاق الشركتين الجديدتين تماشيا مع رؤية 365ايكولوجى بان تكون مزود خدمة متكاملة بما يتلاءم مع المعيار الجديد للحلول الافتراضية والآلية وتطوير مبانى المستقبل.

واضاف: تركز ECO IFM على توفير ادارة متكاملة للمرافق وخدمات ما بعد البيع بالاضافة الى استثمار كبير فى تدريب وتطوير فريق فريق ادارة المرافق ومن هنا تتيح الشركة مع وجود ECO IFM لعملائها الحاليين والمتوقعين نهج الفريق الواحد.

اما الشركة الفرعية الثانية هى ECO FLS ستكون الذراع المسؤول عن السلامة والامان فى المبانى وذلك من خلال توفير حلول مكافحة الحرائق والسلامة مثل انظمة سحب الدخان والحريق.

وجدير بالذكر ان 365إيكولوجى قد حققت حتى الآن نتائج ذات تأثير إيجابى واضح حيث تمكنت من خفض انبعاثات ثانى اكسيد الكربون بمقدار 15,054,534 كيلو طن وتوفير ما يصل الى 36,066 ميجا وات من استهلاك الكهرباء مما ادى الى توفير 50,6 مليون جنيه سنويا.

التعليقات مغلقة.